رئيس التحرير
عصام كامل

استكمال أعمال التعقيم بموانئ شرق وغرب بورسعيد لليوم الثاني | صور

تطهير موانئ غرب وشرق
تطهير موانئ غرب وشرق بورسعيد

أعلن المكتب الإعلامي للهيئة الإقتصادية لقناة السويس أن الهيئة قامت باستكمال أعمال التطهير والتعقيم لليوم الثاني على التوالي بالموانئ التابعة للقطاع الشمالي “شرق وغرب بورسعيد” اليوم ، وذلك في إطار الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي تعلن عنها وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (Covid-19) وتطهير كافة المنشآت بالهيئة.

 
 

 

وكانت الهيئة قد شنت حملة أمس أيضا لتطهير وتعقيم جميع المنشأت التابعة للهيئة في موانئ شرق وغرب بورسعيد أيضا وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

 

أعمال تطهير بمقار الهيئة الاقتصادية لقناة السويس لمواجهة فيروس كورونا

وبالفعل قام اليوم القطاع الشمالي بتخصيص عدد من العاملين للقيام بعملية تطهير المنشأة بعد تدريبهم بمعرفة متخصصين، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة، بما يحقق السلامة للمواطنين المترددين عليها والعاملين بها.

 

كما شملت أعمال التطهير والتعقيم مبنى الديوان العام بميناء غرب بورسعيد والإدارات التابعة له، ومبنى الحضانة الخاص بأبناء العاملين، والقاطرات البحرية والنادي الاجتماعي للعاملين بالهيئة، بالإضافة لنشر رسائل توعية تثقيفية للعاملين بالهيئة عن الإجراءات التي يجب مراعاتها للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

 

كما شملت أعمال التطهير والتعقيم المبنى الإداري بميناء شرق بورسعيد وكل المباني الملحقة والكرفانات الخاصة بالأعمال داخل الأرصفة الجديدة.

الجريدة الرسمية