رئيس التحرير
عصام كامل

الغضبان لرؤساء الأحياء: اتخذوا الإجراءات القانونية ضد من لا يلتزم بقرار الإغلاق ليلا

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

شدد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعقابية لأي محل تجاري أو كافيه أو مطعم لا يلتزم بالقرارات الخاصة بالإغلاق من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحا، بناء على قرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء.

كما وجه اللواء عادل الغضبان الشكر والتقدير في تصريحات صحفية صادرة عن المحافظة لأبناء المحافظة الذين التزموا منذ أمس بقرار الدكتور رئيس الوزراء بشان غلق المقاهي والمحلات والمطاعم وذلك في إطار خطة الدولة المصرية لمواجهة مخاطر الفيروس المستجد.

محافظة بورسعيد تعتمد مبالغ مالية للحجر الصحي.. 10 آلاف جنيه للطبيب و5000 للممرض

كما أكد المحافظ أنه على جميع المواطنين الالتزام بالتعليمات وعدم مخالفتها من أجل المصلحة العامة للوطن، والحفاظ على الصحة والسلامة العامة، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم الدولة لمواجهة الفيرس المستجد، مناشدا المواطنين بالبعد عن التجمعات وعدم الاختلاط وعدم التواجد بالشوارع إلا للضرورة، متمنيا الأمن والسلامة للوطن والمواطنين.

جدير بالذكر أنه قد أصدر رئيس مجلس الوزراء أمس قرار بغلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية من 7 مساء إلى 6 صباحا وذلك حتى 31 مارس القادم.

الجريدة الرسمية