رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تعليق الدراسة.. بالخطوات والأسعار طريقة توصيل إنترنت منزلي بدون خط أرضي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعانى الكثير من المصريين الذين يريدون توصيل خط أرضى من صعوبة تركيبه بسبب امتلاء كل الخطوط فى كابينة الخطوط المتواجدة بالقرب منه مما يجعله عرضة للانتظار لمدة تصل إلى عدة أشهر لزيادة سعة استخدام الكابينة. 

ومع قرار تعليق الدراسة لمدة أسبوعين تبدأ من اليوم واقتراحات باللجوء إلى تعليم المناهج الدراسية عبر الإنترنت تزيد معاناة هذه الفئة ممن لا يستطيعون إدخال خط أرضى لكى يستطيعوا مواكبة الحدث وإدخال الإنترنت المنزلى لذويهم من الطلاب. 

وترصد فيتو خلال التقرير التالى إمكانية توصيل الإنترنت المنزلى بدون خط أرضى من شركة المصرية للاتصالات (وي). 

ويستطيع الآن أي مواطن إدخال إنترنت منزلى بدون خط أرضى من خلال الذهاب إلى أحد فروع شركة المصرية للاتصالات المعتمدة وشراء أحد الأجهزة التى تدعم هذه الخدمة وهى كالآتى: 

1- جهاز الـ MIFI موديل الجهاز (E5573) هو مودم محمول يدعم شبكة الجيل الرابع ومتوافر به لاسلكى والجهاز بقيمة 600 جنيه شامل الضريبة متوافق مع الجيل الرابع والثالث وسرعة الشبكة اللاسلكية تصل إلى 150 ميجا/ث ويدعم حتى 16 مستخدما عن طريق الواى فاى مدعم ببطارية قابلة للشحن سعة 1500 مللى أمبير وساعات عمل حتى 6 ساعات ويمكن استخدامه كموسع نطاق لشبكة لاسلكية أخرى. 

اقرأ أيضا  

مضاعفة ساعات التحميل للإنترنت لجميع المستخدمين مجانا

2- جهاز ZTE MF927U   هو مودم محمول يدعم الجيل الثالث والرابع والسرعة الاستقبال  من شبكة الجيل الرابع يصل إلى 150 Mbps الإرسال لشبكة الجيل الرابع يصل إلى 50 Mbps عدد مستخدمي شبكة  :Wi-Fi يصل إلى 10 مستخدمين والسعر  600 جنيه شامل ضريبة القيمة المضافة.

3- جهاز MiFi CAT6 بشاشة تاتش والسعر 899 جنيه شامل الضريبة ويتم السماح لتوصيل من خلال الـ WIFI حتى 28 مستخدما وبخصوص الباقات المتاحة اعرف تفاصيلها من هنا

وسعر الخط شامل الضريبة 76.56 جنيه بدون أي دقائق أو ميجابايتس.

الجريدة الرسمية