الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ليلة إذلال البطل.. ملخص هزيمة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد 2/3 بدوري أبطال أوروبا | فيديو

فرحة لاعبي أتلتيكو مدريد بالفوز على ليفربول
فرحة لاعبي أتلتيكو مدريد بالفوز على ليفربول

أطاح أتلتيكو مدريد الإسباني بمضيفه ليفربول الإنجليزي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليخرج من البطولة التي توج بها الموسم الماضي، بعدما انتزع منه فوزا مثيرا 3 – 2 بعد اللجوء للوقت الإضافي  في إياب دور الـ16 للمسابقة.



وكان أتلتيكو فاز 1 – صفر في لقاء الذهاب، الذي جرى بملعبه الشهر الماضي، ليفوز 4 – 2 على الفريق الإنجليزي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

تقدم الهولندي فاينالدوم لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 42 من ضربة رأسية قوية مستغلا كرة عرضية من الجبهة اليمنى، ليستمر مسلسل إضاعة الفرص للاعبي الريدز وسط تألق من أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.

ليفربول وأتلتيكو مدريد يلجآن للوقت الإضافي لحسم التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أحرز روبرتو فيرمينيو الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 93 مستغلا كرة عرضية لعبها برأسه اصطمت بالقائمة لترتد إليه ويودعها الشباك، ليقرب الفريق الإنجليزي من التأهل.

بعدها وجه ماركوس لورينتي لاعب أتلتيكو مدريد صدمة قوية لليفربول بتسجيل هدفين متتالين، لتصبح النتيجة 2 / 2 ثم عمَّق مورتا جراح ليفربول وأحرز الثالث ليخرج رسميًا من دوري الأبطال ويقود فريقه أتلتيكو للتأهل.

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067