رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القبض على عاطل بتهمة قتل عامل سوبر ماركت في بني سويف بسبب العصير

ارشيفية
ارشيفية
Advertisements

قبضت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، اليوم، على عاطل بتهمة قتل عامل في سوبر ماركت بسلاح أبيض "مطواة" في مشاجرة بسبب خلاف على ثمن بعض المشتريات "عصير وشيبسي" من محل السوبر ماركت.

تلقى اللواء زكريا صالح مدير أمن بني سويف، إخطارا من العميد هشام فريد مأمور مركز شرطة بني سويف، بورود إشارة من مستشفى بني سويف الجامعي، باستقباله عاملا يدعى "علاء م.ف" 18 عاما، عامل بسوبر ماركت، مقيم بقرية الكوم الأحمر دائرة المركز، ادعاء مشاجرة مع آخر، مصاب بجرح طعني نافذ من الناحية اليسرى أسفل الصدر وآخر طعني شبه نافذ في الجانب الأيسر، وتوفي متأثرا بإصابته.

الأهالي يمنعون لجنة الصحة من دخول مستشفى «دلهانس» ببني سويف بسبب «كورونا»

وتبين من التحريات الأولية بقيادة الرائد أحمد عبد العظيم، رئيس مباحث مركز شرطة بني سويف، أن وراء الواقعة عاطل يدعى " مصطفى . م . ع " 22 عاما، عاطل، بسبب خلاف على ثمن بعض المشتريات "عصير وشيبسي" من السوير ماركت مكان عمل المجني عليه.

وبسؤال والد القتيل أيد صحة التحريات، وأكد أن المتهم اعتدى على ابنه بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته محدثاً إصابته، للخلاف على ثمن بعض المشتريات، التي قام بشرائها المتهم من ابنه بمحل عمله بالسوبر ماركت.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز بني سويف من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 4018 جنح مركز شرطة بني سويف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية