رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فجر السعيد بسبب كورونا: "وقعت تعهد وأنا داخلة مصر"

فجر السعيد
فجر السعيد

نشرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد التعهد الذي وقعت عليه من قبل وزارة الصحة الكويتية، حتي تتمكن من الدخول لمصر قادمة من الكويت، مؤكدة أن لكل دولة الحق في اتخاذ الإجراءات التي تناسبها.  

 

وكتبت فجر السعيد تغريدة على تويتر قالت فيها:  "وقعت نفس هالتعهد وآنا داخله #مصر قادمه من #الكويت .. الصحه ما فيها عشم ولكل دوله حق في إتخاذ الإجراءات التي تناسبها". 

 

 

 

 

 

وينص التعهد الذي وقعته فجر السعيد على الالتزام بالأوامر واللوائح الصادرة من وزارة الصحة والداخلية الكويتية، من تاريخ وصولها للكويت ولمدة الحجر الصحي وفقًا للإجراءات المتبعة من السلطات المختصة بالكويت.

 

وتعهدت بالبقاء في مكان الحجر الصحي المحدد من السلطات وفقًا لما تقرره السلطات بمدة لا تقل عن 14 يومًا مع التعاون التام معهم للحد من انتشار أي مرض بالكويت. 

 

الصحة الكويتية: نتبع طريقة مصر في مواجهة كورونا | فيديو  

 

يذكر أن وزارة الصحة الكويتية قررت فحص القادمين من مصر احترازيا بسبب كورونا، كما ارتفع عدد حالات إصابات كورونا إلى 58 حالة.

 

كما أصدرت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، قراراً لجميع المسافرين الوافدين القادمين من الفلبين والهند وبنجلاديش ومصر وسوريا وأذربيجان وتركيا وسيريلانكا وجورجيا ولبنان، بإجراء فحص طبي "شهادة- PCR"، للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) قبل دخولهم البلاد. 

 

وذكرت الإدارة في بيان لها "تعميماً لجميع المسافرين الوافدين من العشر دول المذكورة، إجراء فحص طبي (شهادة _PCR)، والتى تؤكد خلوهم من فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل دخولهم البلاد".   

Advertisements
الجريدة الرسمية