رئيس التحرير
عصام كامل

عضو المصري البورسعيدي يزور بعثة "نهضة بركان" بمقر الإقامة

عضو المصري مع بعثة
عضو المصري مع بعثة نهضة بركان

 قام شريف مزروع عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي بزيارة لبعثة نادي “نهضة بركان” المغربي بمقر إقامتها بأحد فنادق القاهرة قبل مواجهة الفريقين الأحد المقبل.

وجاء ذلك بتكليف من مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية.

واجتمع مزروع بعبد المجيد مضران نائب رئيس نادي نهضة بركان ورئيس البعثة وهشام مهداوي أمين الصندوق، ناقلا للجميع تحيات مجلس ادارة النادي المصري ومطمئنا على كافة ترتيبات إقامة البعثة طوال فترة تواجدها بوطنهم الثاني مصر.

المصري ينهي إجراءات استقبال بعثة نهضة بركان.. غدا

ويستعد المصري للمباراة الهامة والمرتقبة المقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد المقبل بالسويس ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية من النسخة السابعة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ووصلت بعثة نهضة بركان إلى مطار القاهرة الدولي قادمةً من مدينة الدار البيضاء في الساعة السادسة والنصف صباح أمس الأربعاء على متن طائرة الخطوط الجوية المغربية وتوجهت بعدها البعثة إلى أحد فنادق القاهرة.

وينتظم الفريق المغربي في معسكر مغلق حتى عصر الجمعة يؤدي خلاله الفريق تدريباته على الملعب الملحق بالفندق، قبل التوجه مساء الجمعة إلى إحدى القرى السياحية بالعين السخنة للمبيت بها قبل أداء الفريق لمرانه الأخير على ملعب المباراة في الثامنة مساء السبت.

وتغادر البعثة القاهرة في السابعة والنصف صباح الاثنين المقبل في طريقها إلى مدينة الدار البيضاء ومنها بالطيران الداخلي إلى مدينة وجدة التي تبعد نحو 60 كيلو مترًا عن مدينة بركان معقل فريق النهضة.

الجريدة الرسمية