رئيس التحرير
عصام كامل

سيد عبد الحفيظ: أغلقنا ملف مباراة الزمالك وتركيزنا على صن داونز

عبد الحفيظ والشحات
عبد الحفيظ والشحات

رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي التعقيب على قرار لجنة المسابقات باعتبار فريق الزمالك منسحبا واحتساب لقاء الفريقين بفوز الأهلي فائزا 2 / 0. 

وأكد عبد الحفيظ، أنه لديه تعليمات من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي والمشرف العام على ملف الكرة بعدم الحديث عن مباراة الزمالك وكذلك باقى أفراد الفريق والجهاز الفنى مشيرا إلى أن الفريق لديه مباراة مهمة أمام صن داونز يوم السبت المقبل وتركيز الجميع منصب عليها. 

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم قرر اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى الممتاز التى كان محددا لها يوم الإثنين الماضى وتخلف عنها فريق نادى الزمالك، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك فى نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائى للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه. 

وكانت إدارة المسابقات اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة وإعمالا لنص المادتين 46 و47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.  

الجريدة الرسمية