الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
دوري الحرافيش

بورفؤاد يهزم بورتو 2-1 ويقلص الفارق لثلاث نقاط بالدرجة الثالثة | صور

لقاء بورفؤاد وبورتو
لقاء بورفؤاد وبورتو

فاز فريق الكرة الأول بنادي بورفؤاد بقيادة طارق الصاوي، المدير الفني، على نظيره بورتو المتصدر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب المريخ في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 21 بدوري الدرجة الثالثة للمجموعة السابعة.



وأدار اللقاء طاقم تحكيم من منطقة الغربية مكون من محمد يوسف حكم ساحة ويعاونه حماده الصياد و محمد القراقيصي.

وتقدم بورفؤاد بالهدف الأول في الدقيقه 14 عن طريق اللاعب أحمد فرج من عرضية زميله محمود عماد ونجح بورتو بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 17 لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما حتى جاءت الدقيقة 38 ليطلق محمد متعب قذيفة من ضربة ثابتة  داخل الشباك ليتقدم فريق بورفؤاد مرة أخرى وتصبح النتيجة تقدم فريق بورفؤاد بهدفين مقابل هدف لتنتهي المباراة بفوز فريق بورفؤاد بهدفين مقابل هدف ليرتقع رصيد بورفؤاد  إلى 36 نقطه يحتل بهم المركز الثاني ويتقلص الفارق بينه وبين بورتو الى ثلاثة نقاط فقط.

 

لقاء بورفؤاد ضد بورتو المؤجل يعدل مواعيد الجولات المتبقية بالقسم الثالث

ولعب فريق بورفؤاد في المباراة بتشكيل مكون من: أحمد فياض، أمير بلبوله،إبراهيم ايكا، أحمد مسعد، محمد موافى، محمود عماد، اسماعيلا كوندا، مصطفى أكرم ، محمد متعب ، يوسف بيبو ، أحمد فرج .

فيما شارك كبدلاء في الشوط الثاني: محمد البغدادى، محمد عبدالله، ياقوت الخضيرى.

يذكر ان الجهاز الفني والاداري لفريق بورفؤاد يتكون من طارق الصاوي مدير فنيا وايمن خالد مدربا عام واسامه خليل مدربا عام و سعد الرفا مدربا للحراس و احمد شحاته مدير إداريا واحمد مرسي مدير شئون لاعبين ومؤمن غريب علاج طبيعي وتأهيل و احمد الزغبي علاج طبيعي والمشرف العام على الفريق عماد الألفي.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067