رئيس التحرير
عصام كامل

خريطة الأمسيات الدينية في شهري رجب وشعبان بـ«أوقاف الأقصر»

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أعلنت مديرية أوقاف الأقصر عن عقد 80 ندوة ومحاضرة دينية بالمساجد الكبرى خلال شهر رجب وشعبان يومي الخميس والأحد من كل أسبوع عقب صلاة المغرب وحتى صلاة العشاء.

 

وأكدت "أوقاف الأقصر" أن الندوات سيشارك فيها نخبة من الدعاة المتميزين بالمديرية ويتحدثون عن «فضل الأشهر الحرم – حرمة سفك الدماء – فضل العمل التطوعي – بر الوالدين – حسن الجوار في الإسلام – الإسلام دين الرحمة – دروس من الإسراء والمعراج – فضل صيام التطوع».

 

واعتمد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف انطلاق فعاليات الفوج الثامن لمعسكر أبي بكر الصديق التثقيفي، وذلك ضمن الاستعدادات المبكرة لشهر رمضان المبارك واتساقا مع مبادرة القيم الأخلاقية التي تتبناها الوزارة.

 

ويستضيف المعسكر عدد (75) إماما من أئمة وزارة الأوقاف بمقر المعسكر بالإسكندرية من يوم السبت الموافق 29/ 2/ 2020م حتى 2/ 3/ 2020م، حيث يتضمن البرنامج التدريبي التركيز على القيم الأخلاقية والإنسانية والإيمانية، إضافة إلى فقه الصيام وأحكامه وآدابه.

وأكد "جمعة" أن ذلك يأتي ضمن تكثيف العمل الدعوي لإحياء منظومة القيم من صدق وأمانة ووفاء ورحمة ومروءة وشهامة وتراحم وتكافل في ضوء مدرسة الصيام الأخلاقية.

الجريدة الرسمية