رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد حلمي: "مجدي يعقوب له رهبة.. وبصورتي معاه دخلت التاريخ"

أحمد حلمي والدكتور
أحمد حلمي والدكتور مجدي يعقوب

نشر الفنان أحمد حلمي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة تجمعه بالطبيب العالمي الدكتور مجدي يعقوب.

وعلق “حلمي” على الصورة قائلا: ”أخيرا قابلت الدكتور مجدي يعقوب.. ومش كده وبس، لا.. ده أنا كمان حضنته وقعدت جنبه.. ومش كده وبس.. ده احنا كمان اتكلمنا كتير وفي الآخر اتصورت معاه”.

 

وتابع: ”إحساس رهيب.. دكتور مجدي ليه رهبه لا توصف.. أنا كنت فاهم إن الرهبة من أي شخص بتيجي من الهيبة والقوة.. لكن عرفت إن في رهبة بتيجي من طيبة وإنسانية الشخص اللي قدامك.. ودي اللي اسمها رهبة رهيبة.. أنا حصلت لي رهبة رهيبة.. وحقيقي بالصورة دي أنا دخلت التاريخ”.  

يسرا لـ"مجدي يعقوب": أنت فخر لمصر والعرب والعالم

 

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر لحظة سقوط جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب، على المسرح خلال تكريمه باحتفالية مبادرة صناع الأمل في دورتها الثالثة، والتي أقيمت الخميس الماضي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وسارع الشيخ محمد بن راشد الإنسانية لمساعدة الدكتور مجدي يعقوب، على النهوض بعد تعثره على خشبة المسرح ومرافقته حتى النزول.

 

 

وأثار الفيديو عاصفة من الدعوات، والأمنيات من محبي الدكتور العالمي، حيث تمنى رواد مواقع التواصل دوام الصحة والعافية، واصفينه بـ”فخر مصر وأملها”.

Advertisements
الجريدة الرسمية