رئيس التحرير
عصام كامل

"مش عايز يحصل زي ما حصل بالسوبر الأفريقي".. أحمد مرتضى يكشف سر احتفاظه بكأس السوبر في غرفته | فيديو

فيتو

عبَّر أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفارس الأبيض على النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، قائلًا: “الحمد لله على الفوز النهاردة، وفعلًا ربنا ادانا كتير الأسبوع ده، وأتمنى إنها تكمل على خير إن شاء الله، ونقدر نفوز بالماتشين الجايين”.

وتابع أحمد مرتضى تصريحاته عبر برنامج “البريمو” الذي يقدمه الإعلامي إسلام صادق: “أخذت الكأس ورُحت على الأوتيل الخاص بالبعثة عشان مش عاوز يحصل له زي ما حصل لكأس السوبر الأفريقي الذي قام لاعبو الزمالك بكسره بسبب فرحتهم الشديدة به، بس الحمد لله قدرت أرجَّعه لحالته بعد محاولة إصلاحه لمدة أربعة أيام، علشان كده فضَّلت الاحتفاظ بكأس السوبر المصري معي لكي نعود بالكأسين على خير بدون أي ضرر بهما”.

وعن سؤاله مَن تسبَّب في كسر كأس السوبر الأفريقي أجاب أحمد مرتضى: ”الناشئ الصغير أحمد عيد قام بتكسيره دون قصد أثناء الاحتفال به مع زملائه في الفريق”.  

وحقَّق نادي الزمالك بطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، وذلك بعد نهاية اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي أُقيم على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الإمارات.

 

الجريدة الرسمية