السبت 28 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ميدو يترك الاستديو ليحتفل بطريقة جنونية بفوز الزمالك بكأس السوبر | فيديو

احتفال ميدو بكأس السوبر
احتفال ميدو بكأس السوبر

ترك أحمد حسام ميدو  نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق الاستديو التحليلي لقناة أبو ظبي واحتفل بطريقة جنونية عقب فوز الزمالك بكأس السوبر المصري.     



ورصدت عدسات الاستديو ميدو عقب تركه للمكان المخصص له داخل الاستديو التحليلي وفرحته العارمة عقب فوز الزمالك على الأهلي وتتويجه بكأس السوبر المصري.

 

وتوج نادي الزمالك بكأس السوبر المصري بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4/ 3 في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الإمارات.

 

وأهدر جونيور أجايي فرصة الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الرابعة بعد خطأ من دفاع الزمالك، بعدها رد الزمالك بهجمات مرتدة عن طريق مصطفى محمد بالتسديد من خارج منطقة الجزاء.

 

شاهد كيف احتفل ميدو بفوز الزمالك في الاستوديو#الأهلي_الزمالك#كلاسيكو_العرب_على_أبوظبي_الرياضية@midoahm حمل تطبيق #أبوظبي_الرياضية وتابع البث المباشر لكل برامجنا والأحداث الرياضية مجاناً عن طريق الرابطhttps://t.co/EsnSIN8IkFpic.twitter.com/wMEBl6VCGi

 

بعدها حاول النادي الأهلي من جديد، وألغى حكم المباراة هدفا للأنجولي جيرالدو بداعي التسلل، قبل أن يهدر المالي أليو ديانج فرصة هدف محقق بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

 

بركلات الترجيح.. الزمالك بطلا لكأس السوبر  

واندفع الأهلي بقوة في الشوط الثاني عن طريق أجايي وجيرالدو، ولكن تمكن دفاع الزمالك من التصدي له، بينما استحوذ الزمالك على وسط الملعب.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو وجونيور أجايي.  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067