رئيس التحرير
عصام كامل

حبس سائق تاكسي تعدى جنسيًا على 3 فتيات بـ"مدينة نصر"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد حنفي، اليوم الأربعاء، حبس سائق تاكسي 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه باغتصاب فتيات تحت تهديد السلاح ممن يستقللن التاكسي الذي يقوده بمنطقة مدينة نصر.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم في البداية أنكر ارتكابه تلك الجرائم، وألقى باتهاماته ضد كل من قدمن البلاغات بالكيد ضده، وادعى أنه يضع الستائر في السيارة الأجرة التي يملكها للديكور، بينما أفادت ضحاياه كذب ادعائه. 
وكانت المفاجأة عندما قرر المستشار أحمد حنفي ضم بلاغ الضحية الأخيرة إلى البلاغات المقدمة ضد المتهم، والتي نجت من حادث الاغتصاب وقامت بأخذ أرقام السيارة وأبلغت عنها.
وما أن رأى المتهم الفتاة والتي تبلغ من العمر 22 سنة، ارتبك، وأدلت الفتاة بأقوالها التي تتهمه فيها بأنه حاول ملامسة أماكن حساسة من جسدها، وتجريدها من ملابسها، وأمام ذلك انهار المتهم واعترف بارتكابه جرائم التعدي على الفتيات ممن يستقللن التاكسي برفقته.
وروى المتهم أمام رئيس النيابة تفاصيل اغتصابه المجني عليهن، حيث قال إن الفتاة الأولى كانت تسير في الشارع بطريقة تلفت الأنظار إليها وما أن أوقفته لطلب توصيلها إلى مصر الجديدة وافق على الفور، وأثناء سيره قام بتغيير طريق السير بحجة الزحام وما أن وصل لمنطق نائية حتى قام بجذبها نحوه بشدة وأمسكها من شعرها، وقام بتعريتها ملابسها وتعدى عليها.
أما الضحية الثانية فكانت تبلغ 15 عامًا، قال المتهم استقلت التاكسي الذي يقوده بعد أيام من الحادثة الأولى واتبع نفس أسلوب الموقف الأول إلا أن الصغيرة قاومته وحاولت الهرب فقام بضربها على رأسها حتى فقدت الوعي وتعدى عليها وتركها بالطريق العام. 
وأقر المتهم أمام رئيس النيابة بفشله في اغتصاب سائحة استقلت سيارته من منطقة الزمالك بسبب الزحام إلا أنه اعترف بقيامه بسرقة هاتفها المحمول فقط مثلما فعل في المرات السابقة، حيث كان يسرق الهواتف المحمولة والمتعلقات الخاصة بالمجني عليهن حتى لا يتمكن من الاتصال بالنجدة حتى يستطيع هو الهرب.
كانت نيابة أول مدينة نصر قد أمرت بالتحفظ على التاكسي وعثر به على كمية كبيرة من الشاش والقطن والسرنجات. 
وكانت مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر قد تمكنت من إلقاء القبض على المتهم ويدعى "حسين. ش"، سائق تاكسي عقب تلقيها بلاغًا من فتاة تفيد فيه تعرضها لمحاولة اغتصاب على يد سائق تاكسي استقلت معه السيارة، وأثناء سيره تحرش بها وحاول تجريدها من ملابسها فقاومته، وتمكنت من النزول من السيارة أثناء سيرها، ثم التقطت أرقام السيارة وقامت بإبلاغ مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر.
الجريدة الرسمية