رئيس التحرير
عصام كامل

٦ أنشطة و٣ لقاءات حصاد حكومة مدبولي في أسبوع | إنفوجراف

فيتو

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنفوجرافاً استعرض من خلاله الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء، وذلك خلال الفترة من 7 حتى 13 فبراير 2020. 

وعلى صعيد الأنشطة التي قام بها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على مدار الأسبوع، فقد كشف الإنفوجراف، أنها تضمنت مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين جهاز التمثيل التجاري وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات للترويج للفرص الاستثمارية بقطاع الاتصالات، وتفقد أعمال إعادة تأهيل وتطوير مبنى المعهد القومي للأورام. 

 

 

 

كما تم تلقي تقرير من المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء لمتابعة موقف جهود لجنة الاستغاثات الطبية، وكذلك تلقي تقرير متابعة موقف رصد شكاوى المواطنين على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة خلال شهر يناير 2020.  

وشهد مدبولي مراسم توقيع اتفاقية بين مصر والاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن تجديد استضافة مصر لمقر " الكاف" لمدة 10 سنوات،  بالإضافة إلى مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارتي الإسكان والكهرباء والشركة القابضة لمياه الشرب وشركة أكواباور بشأن مشروعات تحلية المياه باستخدام الطاقة الكهربائية المنتجة من الطاقات المتجددة.

أما بشأن اللقاءات التي عقدها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على مدار الأسبوع، فقد أشار الإنفو جراف، إلى أنه تم عقد لقاء مع رئيس مجلس إدارة شركة "ونترشال ديا" الألمانية بمناسبة توقيع الشركة على عقد جديد مع شركة "إيجاس". 

وكذلك لقاء مع أعضاء فريق منظومة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء للتعبير عن شكره وتقديره لجهود أعضاء المنظومة خلال الفترة الماضية، فضلاً عن لقاء مع نائب رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لاستعراض مجالات التعاون مع البنك.

الجريدة الرسمية