رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ترقيات الأوقاف 2020 .. ترقيات الدرجة "الثالثة أ" في المديريات | صور

فيتو

ترقيات الأوقاف 2020 .. أعلنت إدارة الموارد البشرية بوزارة الأوقاف عن ترقية الأسماء التالية طبقا للقرار الوزاري رقم 410 إلى الدرجة "الثالثة أ" في جميع المديريات.

وشمل القرار ما يزيد على 500 درجة وظيفية من الأئمة لهم حق الترقية إلى الدرجة الثالثة أ.

ترقيات الأوقاف 2020

وكان الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أكد أنه تم الانتهاء من إجراءات الترقيات لـ50% من العاملين في الوزارة، وأكد "طايع" لـ”فيتو” أن إدارة الموارد البشرية تعمل بكل طاقتها للانتهاء من درجات الموظفين سواء (الأئمة - العمال - الإداريين) خلال الأيام المقبلة.

شاهد

درجات الأوقاف 2020 | ننشر ترقيات "درجة كبير" بـ"أوقاف الشرقية"

وتستعد وزارة الأوقاف خلال الأيام المقبلة في إعلان درجات الأئمة والإداريين والعمال في أكبر حركة ترقيات على موقعها الرسمي أوقاف أون لاين، ومن المقرر أن تعلن عليه وزارة الأوقاف كافة الترقيات الخاصة بالأئمة والعمال والإداريين.

اقرأ أيضا

ننفرد بنشر ترقيات الأئمة في مديرية أوقاف أسوان | صورة

ترقيات الاوقاف 2020 .. قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة إن الوزارة افتتحت 1150 مدرسة قرآنية بواقع مدرسة كل 3 شهور، مضيفا أنه تم إنشاء 2500 مكتب تحفيظ إلى جانب المسابقات المحلية.

وأضاف الوزير خلال كلمته فى افتتاح المسابقة العالمية للقرآن الكريم: "أي ترقية علمية في الأوقاف لا بد أن تكون مقترنة بحفظ القرآن لذلك اتجهنا في الوزارة لإنزال أهل القرآن منزلتهم التي يستحقونها".

Advertisements
الجريدة الرسمية