رئيس التحرير
عصام كامل

الهلال السوداني: عقوبات الكاف مبالغ فيها ونعدُّ مذكرة لتقليصها

فيتو

أكد خالد الزومة، مدير الكرة بنادي الهلال السوداني، أن إدارة الفريق تعدُّ مذكرة قانونية من أجل إرسالها إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” ضد  العقوبات التي صدرت من كاف ضد الهلال، لكي يتم تقليصها.

وتابع “الزومة” في تصريحات لبرنامج “مساء الأنوار“ ، أن ما حدث خلال مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، لا يمثل كل جماهير فريقهم، مشيرًا إلى أن ما حدث في المباراة لا يرتقي لإصدار هذه العقوبات ضد النادي، جماهير الهلال عبَّرت عن رفضها لقرارات الحكم وكانت منفعلة.

بشير التابعي: نفسي الزمالك يخسر تاني من الأهلي بـ 6 أهداف

وكانت مباراة الأهلي والهلال، التي أقيمت على ملعب الأخير بإستاد الجوهرة الزرقاء، شهدت اندلاع أزمات بعد اقتحام عدد من الجماهير لملعب اللقاء، ومحاولة الاعتداء على بعثة المارد الأحمر.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن عقوبات أحداث مباراة الهلال السوداني والأهلي، في إطار الجولة السادسة من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، واعتمد الكاف نتيجة المباراة كما انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقرر الكاف توقيع عقوبة على الهلال بحرمانه من الجماهير لـ 4 مباريات، مع توقيع غرامة مالية على النادي تبلغ 100 ألف دولار، نصفها مع إيقاف التنفيذ بشرط عدم الإدانة بنفس الأفعال خلال عام.

الجريدة الرسمية