رئيس التحرير
عصام كامل

والدة طفلة التبين: زوجي خدرني واغتصب ابنته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت والدة  الطفلة التي اعتدي عليها والدها جنسيا في منطقة التبين بأن زوجها خدرها ليقوم بمعاشرة ابنتهما.

وأضافت والدة الطفلة، أمام  المستشار أنس عفيفي وكيل نيابة التبين و15 مايو، أن زوجها هدد طفلته بالذبح باستخدام سكين، في حالة إفشاء ما فعله بها، وذلك بعدما اعتدى عليها جنسيا، وعلى شقيقها الأصغر "آدم"، وعمره "سنة"، بعد تخديرها.

وأكدت أم الطفلة، أن زوجها يرغم إبنته على الاتصال به حال نوم والدتها من هاتف محمول كان قد أعطاه لها حتى يتمكن من دخول المنزل، لتهيئة الأجواء ليقوم بأفعاله المشينة مع طفلته.

وكانت نيابة مايو والتبين الجزئية،  استعجلت تحريات المباحث حول اعتداء بائع تمر على ابنته ٦ سنوات، جنسيا، وعاشرها معاشرة الأزواج، أثناء غياب والدتها عن المنزل، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار الأب المتهم وعرض الطفلة وأمها وشقيقها  على الطب الشرعي، وإعداد تقرير حول صحة الاعتداء عليهم من عدمه.

 

وتلقى مأمور قسم شرطة التبين، بلاغا من ربة منزل، مفاده اكتشافها عقب عودتها للمنزل بطفلتها وتدعي "فاطمة"، 6 سنوات، منهارة وفي حالة إعياء وبسؤالها عن الأسباب، أخبرتها بقيام والدها ويدعى "أحمد. س"، بائع تمر، بالاعتداء الجنسي عليها.

 انتحار شاب في مدينة نصر بسبب رفض أهله ارتباطه بفتاة  

وبمناقشة الأم أقرت بقيام زوجها بتعاطي عقاقير هلوسة، وأنها وجدته تحت تأثيرها أثناء اكتشاف الواقعة، وجار ضبط الأب المتهم والتحقيق معه بشأن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

 

الجريدة الرسمية