رئيس التحرير
عصام كامل

طلاب "تربية رياضية الإسماعيلية" يرفعون شعار "ادرس في مصر" بملتقى الوافدين

طلاب تربية رياضية
طلاب تربية رياضية الإسماعيلية

شهد الملتقى الرياضي الأول للطلاب الوافدين الذي تنظمه جامعة قناة السويس، خلال الفترة من 1 - 4 فبراير الجاري، الذي يعقد تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عرضا رياضيا مميزا من قبل طلاب كلية التربية الرياضية بالجامعة، تحت عنوان "ادرس في مصر".

وشهد العرض الذي شارك فيه أكثر من 150 طالبا وطالبة من الفرق الدراسية الأربع بالكلية، 500 طالب وطالبة من الوافدين بجامعات (القاهرة، وعين شمس، وحلوان، وسوهاج، والزقازيق، وبنها، وطنطا، وكفر الشيخ، وقناة السويس، والسويس، والمصرية الروسية، والمنوفية، وبني سويف، والمنصورة، وأسيوط، والفيوم، والمنيا، وبورسعيد، وجنوب الوداي).

وأكد الدكتور ماجد العزازي، عميد الكلية، أن الكلية وفرت كل الإمكانيات أمام فريق عمل العرض بقيادة الدكتور محمد صلاح، الأستاذ المساعد، والدكتورة أزهار عبد النبي، مدرس العروض بجامعة بورسعيد، حيث إن إعداد الفقرات تم في فترة وجيزة، والطلاب أثبتوا قدرتهم العالية في الأداء، مشيرا إلى أن إدارة الكلية تعمل من خلال فريق عمل واحد من أجل إنجاح المنظومة والتمثيل المشرف للكلية والجامعة في كافة المحافل والبطولات.

جدير بالذكر أن العرض شهده كل من محافظ الإسماعلية ورئيس جامعة قناة السويس ومسؤولة الإدارة المركزية بالتعليم العالي ولفيف من سفراء الدول العربية والأجنبية ونائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجريدة الرسمية