رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل "ذا سيبمسون" تنبأ بفيروس "كورونا" منذ 27 عاما

مسلسل ذا سيبمسون
مسلسل ذا سيبمسون

سلطت عدة مواقع اخبارية الضوء علي مسلسل «ذا سيمبسونز» الكرتوني المثير للجدل الذي توقع قبل 27 عاما انتشار فيروس «كورونا» الجديد، في ظاهرة غريبة أخرى مرتبطة بالمسلسل، والتي حظيت باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن العديد من عشاق المسلسل باتوا على ثقة بأن المسلسل قد تنبأ بانتشار فيروس «كورونا»، بعد أن أعادوا تداول حلقة قديمة تعود إلى عام 1993، حيث نشر مغردون على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صوراً ومقاطع فيديو، تقارن بين الفيروس الذي تحدثت عنه الحلقة، وفيروس «كورونا» الذي أسفر عن مقتل 259 شخص حتي الآن، وآلاف المصابين.

وكان نجوم المسلسل في ذلك الوقت يتحدثون عن تفشي فيروس يدعي «أوسكا فلو» في بلدة أمريكية  بعد أن أنتقل إليها من اليابان، وأصر عشاق المسلسل الأميركي على ربط الأمرين، رغم أن حلقة «ذا سيمبسونز» تحدثت عن اليابان وليس الصين كما في حالة «كورونا».

بالفيديو.. «ذا سمبسون» يتنبأ بأداء ليدي جاجا في حفل السوبر بول

وأظهرت إحدى الصور موظف مصنع في اليابان وهو يسعل داخل بضائع معبأة في صندوق، قبل إرسالها إلى الولايات المتحدة، حيث عانى المواطنيين الأمريكيين من أعراضاً شبيهة بأعراض فيروس «كورونا».

Another Simpsons prediction 😂🤦🏻‍♂️#coronaviruspic.twitter.com/6jt0maOYl4

 

وجدير بالذكر أن المسلسل الكرتوني الأمريكي، تنبأ بالعديد من الأحداث بشكل مريب، مثل فوز «دونالد ترامب» في انتخابات الرئاسة الأمريكية، وهجمات 11 سبتمبر الإرهابية.

Advertisements
الجريدة الرسمية