رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتيجة الشهادة الاعدادية ببني سويف | وكيل التعليم تعلن موعد إعلان النتيجة

فيتو

نتيجة الشهادة الاعدادية ببني سويف | أكدت سهام يوسف، وكيل مديرية التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الجمعة، أن نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة مازالت فى مرحلة الرصد بالكنترول، لافتةً إلى أنه تم الانتهاء من التصحيح وجارى رصد درجات الطلاب والطتالبات.

وأشارت وكيل مديرية التربية والتعليم، إلى أنه جارى الآن الرصد بالكنترول على أن يم الإعلان عنها فور الانتهاء والتى من المرجح أن تكون خلال الإسبوع المقبل، مشددًة على ضرورة الالتزام بالانضباط الكامل أثناء الرصد ومتابعته بشكل كامل حتى لا يتعرض آى طالب للظلم فى النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية ببني سويف| وكيل التعليم تتفقد الكنترول وتقدير الدرجات

وكانت وكيل مديرية التربية والتعليم ببني سويف، تفقدت لجنتي النظام والمراقبة ولجنة تقدير درجات الشهادة الإعدادية، لمتابعة سير العمل باللجنتين، في حضور هشام سالم، رئيس لجنة النظام والمراقبة وصفاء العميري رئيس لجنة تقدير الدرجات.

نتيجة الشهادة الاعدادية ببني سويف 

واطمأنت وكيل المديرية من المعلمين والموجهين القائمين على تقدير درجات الشهادة الإعدادية على مستوى الامتحانات والذين أكدوا على حصول عدد كبير من الطلاب على الدرجات النهائية في مختلف المواد الدراسية وأنها كانت في مستوى الطالب.

 

وطالبت وكيل المديرية بتحري الدقة في في التصحيح وكل جزئية في السؤال ومراعاة الدقة في مراجعة وتجميع ورقة الإجابة، مشددة على لجنة النظام والمراقبة على تحري الدقة في مراجعة أوراق الإجابات قبل بدء الرصد حرصا على مصلحة الطلاب.

 نتيجة الشهادة الاعدادية ببني سويف 

ومن جانبه وجه الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف بتوفير كافة سبل الراحة للمعلمين القائمين على تقدير الدرجات وإزالة أية معوقات تعوق عملية التقدير، مع تحري الدقة في أعمال التصحيح والمراجعة وعدم ترك أي جزئية في السؤال، فيما تم التشديد على لجنة النظام والمراقبة "الكنترول" بتوخى الحرص والدقة في مراجعة أوراق الإجابات قبل أعمال الرصد حرصا على مصلحة الطلاب.

وكانت إمتحانات الفصل ‏الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف، أنتهت الخميس الماضي، بمشاركة 45 ألف و738 طالبا وطالبة الامتحان من خلال 277 لجنة على مستوى المحافظة.

Advertisements
الجريدة الرسمية