رئيس التحرير
عصام كامل

بنيو لوك عشريني.. فيفي عبده في أحدث ظهور من دبي بـ"بنطلون مقطع" | فيديو

فيتو

ظهرت الفنانة فيفي عبده بنيو لوك جذاب، في أحدث فيديو نشرته على حسابها الشخصي بـ”تويتر” من مدينة دبي  بالإمارات، طالبة من معجبيها رأيهم في النيو لوك.

 

وظهرت فيفي في مقطع الفيديو وهي مرتدية بنطلون جينز مقطع وتسريحة شعر جديدة وبلوزة مفتوحة، والنيو لوك أظهر الفنانة وكانها في سن العشرينيات.

فيفي عبده: لما رحت أمريكا أمّنو على رجلي! | فيديو

وقالت: ”عايزة اقلكم عاملة نيو لوك زي أيام الرقص، إذا عجبكم قولوا إنه حلو لو معجبكمش يبقي نغيره ، مش كل قط يقلول يامشمش، ومش كل فار يعرف يختار”.

 

 

وكانت الفنانة فيفي عبده، نفت ما تضمنه إعلان متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تقديمها دورة رقص شرقي معاصر للرجال والسيدات، بمدينة جدة السعودية، في فبراير المقبل. 

وقالت فيفي عبده، في تصريحات صحفية، إن هذه شائعات لا تعلم مصدرها، موضحة أنه لم يتواصل معها أحد المسؤولين حتى الآن لتقديم تلك الدورة التدريبية بالمملكة.

وتابعت الفنانة: "معرفش حاجة عن الموضوع ده، بس لو أطلبت هوافق طبعا، ده شيء يشرفني"، مشيدة بالجهود المبذولة في النهوض بالفن في السعودية، ومشاركة العديد من الممثلين والمطربين المصريين في حفلات ومسرحيات وفعاليات فنية، أبرزهم: عمرو دياب ومحمد حماقي وشيرين عبدالوهاب وفريق مسرح مصر.

الجريدة الرسمية