الجمعة 28 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مشاهد مرعبة لضحايا الفيروس القاتل في الصين | فيديو

مشاهد مرعبة لضحايا الفيروس القاتل في الصين
مشاهد مرعبة لضحايا الفيروس القاتل في الصين

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأحد،  مقطع فيديو مرعب لعدد من الأشخاص المصابين بفيروس "كورونا" وهم يلتوون من الألم أثناء تواجدهم بمستشفيات ووهان  للعلاج.



 

 وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن السلطات الصينية  تواصل عملها على حذف المقاطع المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي لمصابي "كورونا" بزعم أن هذه المقاطع مزيفة، وذلك تجنبا لإثارة الرعب في قلوب المواطنين.

 

 

 

 

وأظهر المقطع الأخير الذي نشرته الصحيفة البريطانية أحد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا، وهو يهتز بشكل مروع  تحت الأغطية علي السرير داخل المستشفي الواقع بمدينة ووهان الصينية منبع المرض.

 

اقرأ أيضا:

اليابان تسجل رابع حالة إصابة بفيروس "كورونا"

 

جدير بالذكر أن ارتفع عدد الوفيات في الصين إلى 65 شخصا داخل مدينة ووهان الصينة وإصابة أكثر من ألف شخص بفيروس كورنا المستجد في حوالي 13 دولة.

 

وتفشي الوباء الذي متد إلى مقاطعة تشينجهاي؛ ليرتفع عدد المناطق المتأثرة على مستوى المقاطعات بالصين إلى 30 وتم تسجيل 10 إصابات مؤكدة في منطقتي هونج كونج وماكاو ، وتايوان.

 

من جانبه، قال الرئيس الصيني شي جين بينج، امس السبت، إن بلاده تواجه تحديًا خطيرًا، جراء الانتشار السريع لفيروس كورونا الجديد، في الوقت الذي تواصل فيه حكومته إيجاد سُبل لاحتواء هذا المرض المميت، مضيفًا:"الحياة لها أهمية قصوى، وعندما يتفشى المرض.. فمن مسئوليتنا منعه والسيطرة عليه".  

Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063