رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز في مهمة سهلة أمام رينجرز النيجيري بالكونفدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يلتقي في السادسة مساء اليوم الأحد فريقا بيراميدز ونظيره إينوجو رينجرز النيجيري على استاد القاهرة الدولي في مباراة الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية فى نسختها السابعة عشرة.

 يدخل فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي تشاتشيتش المدير الفني مواجهة اليوم وهو محتلا قمة مجموعته برصيد ١٢ نقطة وضمن التأهل بالجولة الرابعة من 4 انتصارات متتالية، وهو ما يسهل مهمته اليوم أمام بطل نيجيريا. 

قائمة مباراة بيراميدز لمواجهة رينجرز في الكونفدرالية

بينما يحتل رينجرز المركز الثالث برصيد نقطتين لذلك يبحث عن مزاحمة المصرى البورسعيدى عن البطاقة الثانية للتأهل فى هذه المجموعة حال فوزه اليوم واخفاق المصري أمام نواذيبو.

وكان الاتحاد الأفريقى قد اختار طاقم تحكيم من جزر القمر، لإدارة مباراة بيراميدز وإينوجو رينجرز بطل نيجيريا، ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم على محمد عبد الله طاقم التحكيم ويساعده سليمان أمل الدين، وسعيد عمر شبلى، بينما الحكم الرابع، محمد عثمانى.

وتأهل بيراميدز لدور المجموعات بعد الفوز على يانج أفريكانز التنزانى 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وتأهل لدور الثمانية بعدما نجح فى إقصاء العديد من الأندية الكبرى وكان مشواره صعبا للغاية بعدما أقصى النجمة الكونغولى، وشباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى.

وتصدر بيراميدز مجموعته برصيد 12 نقطة، وجاء المصرى البورسعيدى فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، بينما يقبع رينجرز النيجيري ونواذيبو الموريتانى فى المركز الثالث والرابع ولكل منهما نقطتان.

ويمنح الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة الكرواتي انتي تشاتشيتش، البدلاء فرصة المشاركة أمام إينوجو رينجرز النيجيري لتجهيز جميع اللاعبين.

Advertisements
الجريدة الرسمية