الخميس 20 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب الإسماعيلي: الانتصار عربيا في مباراة الذهاب أمام الاتحاد "خادع"

ديديه جوميز مدرب الاسماعيلي
ديديه جوميز مدرب الاسماعيلي

أكد الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للإسماعيلى أن مواجهة الاتحاد السكندرى المرتقبة والمقرر لها غدا لحساب جولة الإياب من دور الــ8 بالبطولة العربية، تحمل طابعا خاصا لأنها تعد الأولى له مع الفريق فى حضور الجماهير والتى يتوقع تواجدها بكثافة من أجل مساندة ومؤازرة اللاعبين.



وأشار جوميز في المؤتمر الصحفي اليوم :" اللقاء ليس هينا على الإطلاق ،اللاعبون يجب عليهم أن يكونوا فى قمة تركيزهم من أجل تجنب استقبال أى أهداف".

نتائج الاجتماع الفنى للقاء الإسماعيلى والاتحاد بالبطولة العربية

وأردف مدرب الدراويش:" الانتصار فى المباراة الأولى يعد تقدما خادعا لايجب علينا أن نلعب بخوف، قمت بتحفيز اللاعبين على القتال فى الملعب والسعى نحو تسجيل أهداف فى لقاء الغد مع نسيان لقاء الذهاب لضمان حصد بطاقة التأهل".

 

وعن قوام الفريق فأكد جوميز  أغلبه من لاعبين صغار فى السن لكن يمتلكو الموهبة وسيكونوا لاعبون مميزون للغاية في المستقبل.

 

وأوضح :" بالتأكيد هناك أخطاء تم رصدها ونحاول بكل جدية من خلال التدريبات إصلاحها سريعا وتجنب تكرارها وأن هناك غيابات ضمن صفوف الفريق أبرزها أسامة إبراهيم الظهير الأيمن لكنى اثق فى العناصر الموجودة على تعويض أية غيابات" .

 

وأختتم " قمت بمتابعة المباريات الخمس الأخيرة للاتحاد لتحديد نقاط القوة والضعف والعمل على استغلالها فى تحقيق نتيجية إيجابية.

 

كانت مباراة الذهاب فى الإسكندرية انتهت لصالح الدراويش بهدف دون رد سجله محمد الشامى، وسيواجه الفائز من مباراتى الاتحاد والإسماعيلى الفائز من مجموع مواجهتى (الرجاء مع الفائز من القوة الجوية ومولودية الجزائر).

 

 

 

Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061