الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تحطم طائرة أثناء التدريبات في جواتيمالا| فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو أظهر لحظة تحطم طائرة مجازفات، خلال إحدي الرحلات التدريبية في «جواتيمالا»، كانت تتبع شركة «ريد بول» ما أسفر عن مقتل الطيار وشخصين آخرين.



وتحطمت الطائرة خلال تدريبات في نادي طيران «غواتيمالا» بمدينة «ازتابا»، أمس الجمعة، وأكدت خدمة الإطفاء التطوعية، عبر بيان صدر عنها، مقتل ٣ أشخاص، وتم إلغاء عرض «LXV Anniversary»، والذي كان من المقرر تنظيمه اليوم السبت.

وقال نادي الطيران: "بالكثير من الأسف والألم، يبلغ النادي عن وقوع حادث اليوم، ونريد أن نعرب عن خالص تعازينا ونكرر تعازينا لجميع المتضررين، ونحن نتعاون بالفعل مع السلطات المعنية التي تجري التحقيق في الحادث".

مصرع 3 أمريكيين إثر تحطم طائرة مشاركة في مكافحة حرائق الغابات بأستراليا

وأوضح أحد الطياريين التابعين لشركة ريد بول «كيربي تشامبليس»، أن الحادث وقع أثناء جلسة تدريب في مدينة «إزتابا» في «غواتيمالا»، قائلاً: "لا يمكننا الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى في هذا الشأن الآن".

ومن جانبه، قال مدير مديرية الطيران المدني في البلاد، «فرانسيس أرجويتا أجيري»، عبر حسابة علي موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: "نأسف للإعلان عن الحادث المأساوي الذي وقع يوم الجمعة في مدينة «ازتابا»، والذي أسفر عن مقتل 3 أشخاص، أثناء إجراء مناورات بهلوانية قبل المعرض الذي كان من المقرر تنظيمه صباح يوم السبت، خالص تعازينا للمتوفين وأسرهم".

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062