رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدا.. بدء أعمال التصحيح لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2020

مديرية التعليم بأسيوط
مديرية التعليم بأسيوط

 تبدأ غدا الأحد أعمال التصحيح لاجوبة امتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول بجميع الإدارات بمحافظة أسيوط ومن المقرر ان تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2020، بعد اسبوع من انتهاء أعمال التصحيح. 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2020

يذكر أن عدد الطلاب الذين أدوا إمتحان الشهادة الاعدادية بالمحافظة هذا العام بلغ 61ألف و971 طالب وطالبة فى 346 لجنة موزعة على 491 مدرسة بينهم 260طالب دمج موزعين على 94مدرسة على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

اقرأ أيضا :

تعليم أسيوط لم ترد أي إشارات لغرفة عمليات امتحانات أولى ثانوي بتسريب الأسئلة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2020

وفي هذا السياق أكد صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إن تصحيح الامتحانات يتم فى عدد من المقرات موزعة بكل إدارة تعليمية ويتم التقدير من قبل معلمي كل مادة من المواد، ثم يتم تجميع ورصد درجات الامتحانات لكل طالب داخل الإدارة التعليمية، و إرسالها إلى المديرية التعليمية منوها على أن محافظ أسيوط اللواء عصام سعد أوصى بتوفير كافة سبل الراحة للمصححين مؤكدا أنه على تواصل دائم مع المديرية للتغلب على أى مشكلة قد تطرأ. 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2020

وطالب وكيل الوزارة مديرى الإدارات بضرورة تذليل كل العقبات أمام المصححين وكذا التدقيق في بيانات المستهدفين من الطلاب ومراجعتها جيدا مشددا على المعلمين المشاركين في أعمال التصحيح بضرورة الدقة المتناهية  فى تصحيح الإجابات حرصا على مستقبل الطلاب، وإعطاء كل ورقة حقها في التصحيح والتدقيق والمراجعة، وألا يتم رصد درجاتها إلا بعد التأكد التام من صحتها. 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية