رئيس التحرير
عصام كامل

4 أسباب وراء تفضيل أيمن حفني اللعب في المقاولون العرب

أيمن حفني في تدريبات
أيمن حفني في تدريبات المقاولون

أعلن نادى المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، إنهاء إجراءات استعارة  أيمن حفني لاعب مصر المقاصة الحالي والزمالك السابق لمدة ٦ شهور على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري .

 

وترصد السطور التالية أبرز 4 أسباب وراء اتجاه أيمن حفني للعب في قلعة المقاولون العرب وارتداء تي شيرت ذئاب الجبل، بعدما كان اللاعب قريبا من الانضمام للنادي المصري البورسعيدي.

أيمن حفني يوقع للمقاولون ٦ شهور على سبيل الإعارة

 

1- اقتناع عماد النحاس باللاعب

ويعد اقتناع عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون بإمكانيات أيمن حفني  وتأكيدات بأنه لاعب كبير ويملك من الخبرات ما يجعله واحدا من أهم الصفقات للذئاب في المرحلة الحالية وراء انضمامه علاوة علي دخول المقاولون في مفاوضات لضم اللاعب في الانتقالات الصيفية الماضية قبل التوجه للمقاصة .

 

 

2- تفوق واستقرار المقاولون

ويعد تواجد المقاولون العرب في المركز الثاني واستقرار مسيرة الفريق في بطولة الدوري كان الدافع الأكبر لدي أيمن حفني في الانضمام لقلعة الذئاب خلال الموسم الجاري ورغبة اللاعب في اللعب في النادي القاهري بدلا من عرض المصري البورسعيدي.

 
 
 

3- لاعبي الزمالك 

ويعد تواجد معروف يوسف المعار من الزمالك وإبراهيم صلاح لاعب القلعة البيضاء السابق، بالاضافة لـ “محمد سالم” والذي لعب لفترة في الزمالك والذين يتواجدون حاليا  في صفوف المقاولون العرب الدافع الأقوي لإنضمام أيمن حفني لقلعة الذئاب.

 

 

4- العودة للتألق

ويبحث أيمن حفني لانطلاقة جديدة في بطولة الدوري الممتاز من نادي المقاولون العرب والسير علي طريق أحمد علي مهاجم وهداف الذئاب السابق بعدما غاب حفني عن التواجد في مصر المقاصة في النصف الأول لهذا الموسم لاسباب القيدي وابتعاده عن تشكيل الزمالك في الموسم الماضي.

 

جدير بالذكر أن المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة الذئاب والمشرف العام على الكرة بالنادي قاد المفاوضات في سرية تامة وأنهى كافة الأمور المتعلقة بانتقال اللاعب لفريقه بشكل رسمي في صفقة قوية للفريق خلال الانتقالات الجارية .

الجريدة الرسمية