رئيس التحرير
عصام كامل

"استشارات نفسية مجانية" بمعرض الكتاب | صور

معرض الكتاب
معرض الكتاب

معرض القاهرة الدولى للكتاب | تواجدت " الأمانة العامة للصحة النفسية " ، بمعرض القاهرة الدولى  للكتاب، وذلك لتقديم استشارات نفسية مجانية لكافة الأعمار ، حيث تواجد فريق طبى متكامل لتقديم المساعدة يتكون من أطباء نفسيين وأخصائيين نفسيين وهم " منى غانم، هشام السيد، رضا أبو زيد، محمد على، محمد بكر، عمرو صلاح، حسين محمد".

 

وأكدت رضا أبو زيد، أخصائية نفسية، أن الأمانة للصحة النفسية  تشارك  للسنة السابعة على التوالى بمعرض الكتاب، لافتة إلى انه تم استقبال استشارات خاصة من فئة الشباب.

 

اقرأ أيضا: 

إقبال كثيف على معرض الكتاب في اليوم الثاني لافتتاحه | صور

 

وأضافت رضا أبو زيد، إخصائية نفسية، لفيتو، أن أحد الشباب جاء لطلب المساعدة للتعافى من الإدمان وتم تحويله لمستشفى العباسية فضلاعن استقبال استشارات لتعديل السلوك للأطفال واستشارات للعلاقات الزوجية.

 

معرض الكتاب 2020

وانطلقت الأربعاء الماضى، الدورة الـ 51 لمعرض الكتاب 2020، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 4 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية في التجمع الخامس، وتحل دولة السنغال ضيف شرف للمعرض، كما اختير المفكر جمال حمدان شخصية دورة هذا العام. وتقام الدورة الـ51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، تحت شعار "مصر إفريقيا ثقافة التنوع"، بمشاركة 40 دولة، وتحل عليها دولة السنغال كضيف شرف، واختارت الدكتور جمال حمدان شخصية لها هذا العام.

 

معرض الكتاب 2020

ويضم المعرض 808 أجنحة عرض، و900 دار نشر، بالإضافة إلى 41 مكتبة من سور الأزبكية، كما تحتضن 3502 فعالية ثقافية وفنية متنوعة، ولأول مرة يتم إطلاق تطبيق إلكتروني يساهم في التيسير على الزائرين معرفة أماكن دور النشر، وما تعرضه من الإصدارات بجميع بياناتها، والفعاليات المصاحبة ومواعيدها.

الجريدة الرسمية