الأربعاء 26 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد قيد لاعب عمره 75 عاما.. 7 معلومات عن أكبر محترف في العالم بالدوري المصري

عز الدين بهادر
عز الدين بهادر

أعلن اتحاد الكرة اليوم قيد أكبر لاعب محترف في العالم خلال فترة القيد الشتوية الحالية، وهو عز الدين بهادر والذي يبلغ من العمر 75 عاما بعدما وقع لنادي 6 أكتوبر المشارك ضمن أندية القسم الثالث بمجموعة الجيزة.



 

موسوعة جينيس

ويستعد عز الدين لدخول موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية مع بدء مشاركته مع ناديه في المباريات التي دعي لها مندوبي الموسوعة بعدما تواصل معهم.

وظيفته

ويعمل عز الدين بهادر مهندسا استشاريا حاليا ولم يسبق له اللعب بشكل رسمي في أحد الأندية قبل التوقيع لنادي 6 أكتوبر.

 

كسر رقم اللاعب الاسرائيلي

ويسعي بهادر لكسر رقم اللاعب الاسرائيلي صاحب الـ 74 عاما  لكتابة التاريخ لمصر ونفسه والنادي وأن قراره باللعب جاء منذ عامين ونصف .

 

الامتناع عن التدخين

وأشار بهادر في تصريحات صحفية قبل إعلان قيده رسميا في صفوف 6 أكتوبر أنه أمتنع عن التدخين وشرب الشيشة  بعد اتخاذه القرار وأن أسرته لم تعرف هذا القرار باتجاهه للقيد في احد أندية القسم الثالث الا منذ ثلاث أسابيع.

 

 

شروط التسجيل في الموسوعة

واشترط مندوبو موسوعة جينيس علي بهادر المشاركة بعد قيده رسميا في أحد الأندية الرسمية في مباراتين كاملتين طوال اللقاء حتى يتم تسجيله كأكبر لاعب في العالم وتحطيم رقم إسحاق حايك حارس مرمي اسرائيلي صاحب الـ 74 عاما والذي يلعب بأحد أندية القسم الثالث.

 

صدق أو لا تصدق.. اتحاد الكرة يسجل لاعبا عمره 75 سنة

مركزه في الملعب

ويجيد عز الدين بهادر اللعب في مركز الهجوم

6 أكتوبر يخطفه من جينيس

وكان بهادر حصل على موافقة فريق جينيس أحد أندية القسم الثالث بالجيزة إلا أنه تواصل مع مسئولي نادي 6 أكتوبر وتم قيده في النادي رسميا اليوم.

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062