رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على مجموعة مصر وقرعة البطولة العربية للشباب

منتخب الشباب مواليد
منتخب الشباب مواليد 2001

اسفرت نتائج قرعة البطولة العربية لمنتخبات الشباب التى تستضيفها السعودية خلال الفترة من 17 فبراير إلى 2 مارس المقبلين عن وقوع مصر بالمجموعة الثالثة مع منتخبات الجزائر والسعودية وفلسطين.

تواجد ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد 2001 وعادل محفوظ مدير المنتخب بمقر إتحاد الكرة اليوم الإثنين، لمتابعة قرعة المنتخب ومناقشة المجموعة التي وقع فيها.

 

وجاءت مجموعات البطولة كالتالي: 

المجموعة الاولي ضمت العراق وتونس وموريتانيا والكويت 

المجموعة الثانية ضمت المغرب والبحرين وقطر وجيبوتي

المجموعة الثالثة ضمت السعودية وفلسطين والجزائر ومصر

المجموعة الرابعة وضمت السودان وليبيا وجزر القمر والامارات.

عادل محفوظ: دول الشمال الأفريقى تشارك فى البطولة العربية بالسعودية

 وكان منتخب مصر للشباب تلقى دعوة رسمية من الاتحاد السعودى للمشاركة فى البطولة، وهو ما رحب به ربيع ياسين المدير الفنى للفراعنة الصغار، واصفًا المشاركة بأنها ستكون أفضل إعداد للفريق، لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها موريتانيا العام المقبل.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أعلن إدخال تعديل على نظام التصفيات، بحيث تقام بنظام الدورات المجمعة، بعد أن يتم تقسيم منتخبات القارة السمراء إلى مناطق جغرافية. 

 

 

وتقام التصفيات بنظام الدورى من دور واحد، ويتأهل الفريق صاحب المركز الأول مباشرة لبطولة الأمم الأفريقية فى موريتانيا وتقدم اتحاد الكرة بخطاب رسمى للكاف، يؤكد من خلاله رغبته فى استضافة مباريات المرحلة الأخيرة من التصفيات لتقام مصر، وينتظر القرار.        

الجريدة الرسمية