رئيس التحرير
عصام كامل

صراع بين مدحت تيخا و محمد رياض فى "بنت القبائل"

الفنان مدحت تيخا
الفنان مدحت تيخا

ينتظر الفنان مدحت تيخا عرض مسلسل "بنت القبائل" الذي ينتمي إلى نوعيه الأعمال ذات 45 حلقة والمقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية بدءا من يوم السبت الموافق 18 يناير الجاري.

أكد تيخا أنه يقوم بدور شخص يدعى "بكري" وتدور محور شخصيته في إطار درامي و”ساسبنس”، وذلك لأنه يدخل في صراعات مع عمه الفنان يوسف إسماعيل ونجل عمه الفنان محمد رياض، وذلك من أجل استرجاع حقه ألا وهو أرضه الذي استحوذوا عليها بالقوة بعد أن توفي والده منذ الصغر. 

مدحت تيخا بائع ملابس على الرصيف في "كتف قانوني"

أضاف تيخا بأنه مع مرور هذه الأحداث يمر بقصة عاطفية مع نجلة عمه الفنانة هاجر الشرنوبي، ولكنها تتطور بقوة ويقع في حيرة بين الثأر ومشاعره العاطفية، ولكنه يتنازل عن فكرة الثأر ويخطف حبيبته ويهرب بها ليتزوجها دون رغبة أهلها وتشتعل بينهم العداوة لمنظور آخر ألا وهو العار.

أشار تيخا إلى أنه هرب إلى قبيلة "الحمايدة" الذي يحتمي بأهلها وتعد هذه القبيلة الأكثر عداوة منذ قديم الأزل مع قبيلة عمه ونجل عمه وهي قبيلة "العرايسة" وتدور الصراعات بينهم بطريقة غير اعتيادية. 

أضاف تيخا بأنه مع الرغم من كل هذه الصراعات لا يتردد من بناء أسرة مع شريكة حياتة التي يحبها وبالفعل تمر بمراحل الحمل استعدادا لبناء مستقبلهم الأسري وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة. 

وتدور أحداث مسلسل "بنت القبائل" ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودرامي ويظهر ذلك من خلال الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن وغيرها .

يذكر بأن مسلسل "بنت القبائل" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنانة حنان مطاوع، عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد المغني، مدحت تيخا، هاجر الشرنوبي، منه فضالي، أشرف عبد الغفور، يوسف إسماعيل وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار شاذلي فرح وإخراج حسني صالح.

الجريدة الرسمية