رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس 258 تاجر مخدرات ضبط بحوزتهم ٦٠ كيلو مواد مخدرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بحبس 258 متهما ضبط بحوزتهم ما يزيد على 60 كيلو مواد مخدرة متنوعة في المحافظات 15 يوما علي ذمة التحقيق، وكلفت بإرسال المواد المخدرة إلي المعمل الكيماوي للتحليل والفحص، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية والأموال العامة حول الأنشطة الإجرامية للمتهمين.

 

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأمن العام، وجهت عدة حملات أمنية مكبرة لملاحقة واستهداف وضبط العناصر الإجرامية من حائزي المواد المخدرة والمتاجرين والخارجين عن القانون في المحافظات.   

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، عن ضبط 258 متهما بحوزتهم مواد مخدرة تنوعت ما بين "46.5 كيلو بانجو، و12 كيلو حشيش، و2 كيلو جرام هيروين، و 1.5 كيلو جرام إستروكس، و1.5 كيلو جرام أفيون، و 185 جرام شابو، و 54 جرام فو دو، و333 جرام بودرة، و6 ألاف 281 قرص مخدر". ضبط عاطلين بحوزتهما 31 قطعة حشيش في المنيا.

حبس مزارعين لحيازتهما كيلو حشيش في الأزبكية

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية، حيث يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.  

Advertisements
الجريدة الرسمية