السبت 4 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مصدر قضائي لبناني يعلن مفاجأة جديدة فى قضية نانسي عجرم وزوجها

الفنانة نانسي عجرم وزجها فادي الهاشم
الفنانة نانسي عجرم وزجها فادي الهاشم

أفاد مصدر قضائي لبناني أن جميع كاميرات المراقبة الموجودة في فيلا الفنانة نانسي عجرم، قد تم تسليمها للأجهزة المختصة، مشيراً إلي أنه تبين أن كل ما نُشر من مقاطع حتى الآن صحيحة ولا تلاعب فيها، نافياً ما يتردد من شائعات مؤخرا بأن الفيديوهات مفبركة.



 

وبحسب ما نشرت قناة «أم تي في» اللبنانية عن المصدر، فإن هواتف نانسي وزوجها تم مصادرتها مساء يوم وقوع الحادثة مباشرةً، وبعد التوجه للإدلاء بإفادتهما في مركز شرطة «ذوق مصبح» لم يكن هناك ما يثير الشبهات.

 

وأوضحت القناة أن حارس فيلا الفنانة نانسى عجرم، هو سوري الجنسية أيضاً، ما ينفى الاتهامات التى توجه لها بالعنصرية والتمييز ضد الشعب السوري.

 

اقرأ أيضا:

تعليق جديد من نانسي عجرم بشأن قضية قتل زوجها للشاب السوري

 

وقالت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان غادة عون: "تجاهلوا الشائعات، وأولئك الذين يحاولون تشويه سمعة العملية القضائية".

 

وفي نفس السياق، أصدر محامي الدكتور الهاشم غابي جرمانوس، بياناً أشار من خلاله إلى أنه لم يستغرب الإدعاء الراهن بحق موكله، حيث أن المسار الطبيعي، أن يتحول الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان قائلاً: "مع تأكيدنا أن قاضي التحقيق، سيصدر قراراً باعتبار فعل الدكتور فادي الهاشم، دفاعاً مشروعاً عن النفس".

 

وكانت النيابة العامة في لبنان قد وجهت الاتهامات لزوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، بـ «القتل العمد»، في تطور جديد بالقضية.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067