رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كاميرات المراقبة تكشف 3 عمال سرقوا خزينة من داخل شركة بعابدين

المتهمين
المتهمين

قادت كاميرات المراقبة رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة، في كشف لغز سرقة خزنة من داخل شركة ملابس في عابدين، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عمال بذات الشركة، وتم ضبطهم بإشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة.

كان قسم شرطة عابدين، تلقي بلاغا من "ه م ه" صاحب شركة شابوه للملابس الجاهزة بدائرة القسم، بفيد باكتشافه سرقة خزينة حديدية من داخل الشركة ملكه وتحوي مبلغ مالي 24.500 ألف جنيه، 19 شيك ، 6 إيصالات أمانة، ونسخة من مفاتيح المكتب  ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وبالانتقال وبإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشركة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

اقرأ أيضا:

سرقة خزينة القومسين الطبي بالوادى الجديد

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص العاملين الحاليين والسابقين  بالشركة محل البلاغ وفحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة  تم التوصل إلى أن وراء ارتكابها "ه م م" 18 سنة، عامل بالشركة محل البلاغ، ومقيم  حارة على صالح بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، و"م ح ح" عامل بذات الشركة ومقيم زقاق عبد الصمد شارع القمن بذات الدائرة، و"م ع خ"19 سنة، عامل ومقيم  شارع زينهم بدائرة قسم شرطة السلام.

 
 
 
 

وبناء علي إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطهم في أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهم بالتحريات والمعلومات ايدوها ، واعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأقر المتهمان الأول والثاني بأنه نظراً لمرورهما بضائقة مالية وعلمهما باحتفاظ مالك الشركة عملهما بمبالغ مالية كبيرة داخل خزينة الشركة فخططا لسرقتها بالاشتراك مع المتهم الثالث.

وأضافا، انهما تمكنا من الاستيلاء على نسخة من مفاتيح الشركة وتسليمها للأخير، وتوجه لمقر الشركة عقب انصراف العاملين بها وتمكن من الدخول والاستيلاء على الخزينة ومحتوياتها.

وبمواجهة المتهم الثالث بما جاء بأقوال المتهمين أيدها، وتم بإرشادهم ضبط الخزينة وباقي المسروقات المستولى عليها بمسكن المتهم الثالث.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
الجريدة الرسمية