رئيس التحرير
عصام كامل

امتحانات اولى وثانية ثانوى | "تعليم بنها" تشدد على دقة عملية التصحيح

مدير ادارة بنها التعليمية
مدير ادارة بنها التعليمية

امتحانات اولى وثانية ثانوى | أكد عبد الرحمن فتح الباب مدير إدارة بنها التعليمية أن آلية التصحيح فى الكنترول لا بد أن تتم بدقة متناهية حرصا على مستقبل الطلاب وإعطاء كل ورقة حقها فى التصحيح والتدقيق والمراجعة، ولا يتم رصد درجاتهاإلا بعد التأكد التام من صحتها لأن مصلحة الطالب تأتي فى المقام الأول. 

جاء ذلك أثناء لقاء فتح الباب مع جمال محمد كامل وماهر محمد صابر رؤساء مراكز التصحيح الورقى للصف الأول والثانى الثانوى بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بحضور أشرف عبد الرازق مدير التعليم الثانوى وعفاف شبل مدير مدرسة أم المؤمنين. 

شدد فتح الباب على ضرورة تذليل كافة العقبات امام المصححين لامتحانات اولى وثانية ثانوى، ونقل التعليمات الخاصة بمنظومة الصفين الأول والثانى الثانوى الجديدة اليهم علاوة على التدقيق فى بيانات المستهدفين من الطلاب ومراجعتها مع إدارة التطوير التكنولوجى مشددا على المصححين الذين تم اختيارهم للمشاركة فى التصحيح الإلكترونى بضرورة الحضور للمركز من الساعة الثامنة صباحا وحسب الجدول المعلن.   

قوافل لمتابعة امتحانات نصف العام للصفين الأول والثاني الثانوي بالقليوبية

 

أوضح فتح الباب  أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضبط جودة التقدير الإلكترونى والورقي ووضع خطة توزيع خاصة بمقدرة المواد الدراسية بكل مقر تقدير مع توفير بنية تكنولوجية لتسهيل أعمال التصحيح بشكل جيد.

الجريدة الرسمية