رئيس التحرير
عصام كامل

تعليق ابنة أصالة عن انفصال والدتها وطارق العريان يثير جدلاً بمواقع التواصل

فيتو

أثار تعليق لشام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، على انستجرام جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، في أعقاب إعلان والدتها أصالة طلاقها من المنتج طارق العريان، خاصة أن شام أعلنت أن السبب في الطلاق بسبب الأذى والخيانة.

 

وكتبت شام الذهبي تعليقاً على طلاق والدتها أصالة قائلة: "لقد تغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة، نحن حلقة حب ودعم لا نهاية لها، وسنكون قادرين دائما على النهوض.. هذا اختبار آخر لإظهار طبيعتك الحقيقية بكونك امرأة مقاتلة، مصنوعة من الفولاذ، قاومت المرض والأذى والخيانة، أنا فخورة بك دائما أمي"، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع شام الذهب لحذف التعليق مباشرة بعد نشره.

 

اقرأ أيضا:

رسميا.. أصالة تعلن انفصالها عن زوجها طارق العريان

 

 

 

 

 

وقامت أصالة بنشر تدوينة لها على إنستجرام بفيديو حزين وكتبت : "#شامخ موعدنا الخميس الساعة ٦ مساءً على يوتيوب #أصالة" معلنة عن موعد طرح أحدث كليباتها الغنائية "شامخ" الذي يعد أول أعمالها الفنية في العام الجديد2020.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#شامخ موعدنا الخميس الساعة ٦ مساءً على يوتيوب #أصالة #Assala

A post shared by Assala (@assala_official) on

 

 

يذكر أن الفنانة أصالة أعلنت انفصالها عن المخرج والمنتج طارق العريان بشكل رسمى، أمس الاثنين، وقالت أصالة عبر انستجرام "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيًّا عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى”

الجريدة الرسمية