رئيس التحرير
عصام كامل

إيران تنشر قائمة بممتلكات ترامب في إشارة لهجوم على إمبراطوريته العقارية | صور

ممتلكات ترامب
ممتلكات ترامب

نشر مستشار الرئيس الإيراني، «حسام الدين آشنا» قائمة بممتلكات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في إشارة مخيفة إلى هجوم وشيك على إمبراطوريته العقارية، على خلفية مقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني.

 

شارك مستشار الرئيس الإيراني، أمس الأحد، رابطًا لمقال نشرته مجلة «فوربس» الأمريكية، يرصد جميع العقارات والفنادق والمنتجعات وملاعب الجولف الخاصة بالرئيس الأمريكي، في جميع أنحاء الولايات المتحدة وبريطانيا، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

 

ويأتي هذا التهديد الصريح بعد إعلان التلفزيون الإيراني الرسمي، في وقت سابق، رصد 80 مليون دولار لمن يحضر رأس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالإضافة إلى تأكيد طهران علي لسان مستشار الرئيس الإيراني، أن مشكلة طهران مع دونالد ترامب، وليست مع الشعب الأمريكي.

إيران ترصد 80 مليون دولار مقابل رأس دونالد ترامب| فيديو

يذكر أن العلاقات الأمريكية الإيرانية تشهد العديد من التوترات، خاصة بعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، في غارة جوية أمريكية بالقرب من مطار بغداد في العراق، الجمعة الماضية.

 

ومن جانبها، هددت إيران بالتصعيد، وأن مقتل قائد فيلق القدس لن يمر مرور الكرام، بالإضافة إلي تلويحها بالانتقام من خلال عمليات عسكرية، وتوعدت الرئيس دونالد ترامب بـ «رد قاسي»، مما دفع الرئيس الأمريكي إلى التهديد بتنفيذ هجوم على إيران لم تشهده من قبل، بالإضافة إلى تحديد 52 منشأة إيرانية سيتم استهدافها، في حالة مساس إيران بأي مواطن أمريكي، أو المساس بالمصالح الأمريكية في المنطقة.

الجريدة الرسمية