رئيس التحرير
عصام كامل

فرد أمن يمطر زميله بوابل من النيران لمعاتبته التعدي على زوجته

مديرية أمن البحيرة
مديرية أمن البحيرة

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية ، اختلاق تاجر خردة واقعة اختطافه والتعدى عليه واتهام آخر لإجباره على التنازل عن ديونه فى البحيرة.

وتلقى مركز شرطة حوش عيسى بمديرية أمن البحيرة  بلاغا من ربة منزل بخروج زوجها، تاجر خردة - له معلومات جنائية مسجلة، من مسكنهما الكائن بدائرة المركز بسيارته متوجهاً لعمله وعدم عودته.

وأضافت بعلمها من شقيق زوجها بالعثور على السيارة الخاصة به بطريق كائن بدائرة مركز شرطة الدلنجات ، ووجود آثار دماء داخل السيارة.

وتشكل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة أسفرت جهوده عن أن آثار الدماء الموجود بالسيارة غير آدمية.

وفى وقت لاحق توجه المتغيب من تلقاء نفسه لإحدى المستشفيات مدعياً إصابته بكدمات متفرقة وآثار حروق بالفخذين وإتهم  أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز  بإقتياده لمكان غير معلوم والتعدى عليه بالضرب لوجود خلافات مالية سابقة بينهما .

وبمناقشة المتغيب بما ورد بالتحريات اعترف بقيامه بافتعال الواقعة وإتهام المذكور لإجباره على التنازل عن المبالغ المالية المستحقة له وخروجه من منزله بتاريخ الواقعة وتوجهه للاختباء بإحدى المزارع بدائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية مستعيناً بصديق له مقيم بدائرة المركز ، لإحداث ما به من إصابات .

سائق يقتل صاحب مزرعة لشكة الارتباط بعلاقة عاطفية مع زوجته 

على جانب آخر،  أقدم فرد أمن على اطلاق النيران على زميله لمعاتبة على التعدى على زوجته فى الجيزة ، وألقى ضباط الأمن العام القبض على المتهم .

وتلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا  بحدوث مشاجرة بمنطقة الكيت كات دائرة قسم شرطة إمبابة بين فرد أمن بأحد المستشفيات، وزوج شقيقة زوجته يعمل فرد أمن بشركة؛  لمعاتبة الثانى للأول لقيامه بالتعدى على زوجته بالضرب لخلافات مالية بينهما ، فأطلق خلالها الثانى عياراً من طبنجة كانت بحوزته تجاه الأول فأصابه بعيار أسفل العين وأودى بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية ، وتم استهداف المتهم وضبطه وبحوزته السلاح النارى المستخدم - طلقتان من ذات العيار، وبسؤال شاهدى رؤية أيدا ذلك. تم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

الجريدة الرسمية