رئيس التحرير
عصام كامل

"خيانة أون لاين".. زوجة في دعوى خلع: وجدته عاريا ويحدث أخرى بكاميرا المحمول

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقامت ربة منزل دعوى خلع بمحكمة باب شرقي بالإسكندرية، تطالب فيها بالانفصال عن زوجها لاستحالة العشرة بينهما.

وقالت الزوجة "نورا. أ" إنها تزوجت بعد قصة حب دامت لنحو أربع سنوات، حيث إنني شعرت معه بالراحة والطمأنينة، طلب يدي من والدي بعد أن تخرجنا من الجامعة مباشرة، ووالدي بدوره وافق خصوصا أنه من عائلة ميسورة الحال. 

وأضافت الزوجة: "تزوجنا منذ خمس سنوات وعشنا سويا دون أن يعكر صفونا أحد، إلى أن اكتشفت أنني أعيش مغيبة، في يوم كنت أمسك هاتفه المحمول فجاءت رسالة على الواتساب، فضغطت عليها دون قصد إلى أن اكتشفت الطامة الكبرى، وأنه على علاقة بامرأة أخرى وبينهم صور "خليعة" ورسائل حب وغرام  كثيرة، الأمر الذي جعلني أواجهه بتلك الرسائل، وعندما واجهته بها ضربني وسبني بأقذع الألفاظ وأحطها".

وأردفت: "ذهبت إلى بيت أبي، وطلبت من أهلي أن يطلقوني منه، لكن بطبيعة الحال رفضوا ونصحوني بالتريث والهدوء، واستدعاه والدي لمنزلنا، وبالفعل جاء وعندما عاتبه والدي علي ضربه لي وما ضبطه على هاتفه، رد عليه بكل تبجح بأنه رجل، كأي رجل ولديه علاقات متعددة من النساء، والتي عادة ما تكون نزوات في حياته، وأنني الوحيدة بداخل قلبه، وحاول أبي أن يمتص غضبي وأجبرني على دخول الغرفة، وبعد ساعة من المداولات والمناقشات بينهم، ومن ثم تم الاتفاق بينهم على رجوعي للبيت، وبالفعل عدت معه، واتفقنا على أن ما حدث لن يتكرر مرة أخرى.

ربة منزل في دعوى خلع: زوجي باع الشقة للإنفاق على المخدرات

وأوضحت "نورا"، بعد العودة بيومين، طلبت منه أن أذهب لأقضي بعد الطلبات، غبت ما يقرب عن ساعتين، وعندما عدت فتحت الشقة بمفتاحي الخاص، لأدخل شقتي لأتفاجأ به في غرفة النوم "عاريا" كما ولدته أمه ممسكا بالهاتف المحمول ويقوم بالحديث مع فتاة عبر مكالمة فيديو.

وأكدت الزوجة على أنها لم تتمالك نفسها وسقطت مغشيا عليها بعد أن شاهدته في هذا الوضع، الأمر الذي دفعها للذهاب إلى محكمة الأسرة لتطلب الخلع وتصر عليه، لأنها محال عليها  أن تكمل العيش في كنف رجل يخونها"،  على حد كلامها.  

الجريدة الرسمية