رئيس التحرير
عصام كامل

حلوان العام ينافس على تذكرة الصعود للترقي إلى القسم الثاني رغم قلة الإمكانيات

فريق حلوان العام
فريق حلوان العام

ينافس الفريق الأول لكرة القدم بنادي حلوان العام، بقيادة حسن محمد إبراهيم، المدير الفني، على تذكرة التأهل لدورة الترقي المؤهلة لدوري القسم الثاني في الموسم الجديد، عن المجموعة الخامسة لدوري القسم الثالث والتي تنظمها منطقة الجيزة بعد الجولة الـ 11 واقتراب البطولة من نهاية الدور الأول.

وتضم مجموعة الجيزة في القسم الثالث، فرق لها تاريخ في الدوري الممتاز في السنوات الماضي مثل الاتصالات والشرقية للدخان، فضلا علي شراسة المنافسة سواء على تذكرة التأهل للترقي أو الهروب من الهبوط لدوري القسم الرابع.

لأول مرة.. تطبيق تقنية الـVAR في الملاعب المصرية خلال مباراة بالقسم الثالث

ويعد فريق حلوان العام، الحصان الأسود في البطولة بعد النتائج المميزة للفريق في ظل الإمكانيات البسيطة مقارنة بفرق الشركات المتواجدة في المجموعة، ولعب فريق حلوان العام في مشواره في المجموعة الخامسة لدوري القسم الثالث في الموسم الجاري، 11 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات والتعادل في مباراة واحدة وتلقي الخسارة في مباراتين، وجمع الفريق 25 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطة عن جولدي صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة وثلاث نقاط عن الشرقية للدخان متصدر الترتيب برصيد 28 نقطة  ومتفوقا على المصرية للاتصالات صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

 

وأحرز فريق حلوان العام 19 هدفا خلال مشواره في البطولة حتي الآن ودخل مرماهم 8 أهداف، ويعد هجوم الفريق الثالث مع الفرق المتنافسة بعد جولدي 20 هدفا والدخان 25 هدفا، وثالث أقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه 8 أهداف وقبله الاتصالات بـ 5 أهداف والدخان بـ 3 أهداف فقط.

ويقود حلوان العام جهاز مكون من حسن محمد ابراهيم مديرا فنيا، وعماد عبد الجابر مدربا عاما، وشادي جميل مدربا عاما، وسعيد سيد مدرب حراس المرمى، ومحمد حمص مدير شئون لاعبين، وأمير الجندي مدير إداريا، ومحمد دياب طبيبا، وصالح الدالي   أخصائي علاج طبيعي، ومصطفى بصلة وعلاء محمد مهمات.

 
الجريدة الرسمية