رئيس التحرير
عصام كامل

رضا عبد العال: في عصابة عايزه تسقط نادي الزمالك.. ولازم اللعيبة تتغير | فيديو

كابتن رضا عبد العال
كابتن رضا عبد العال

هاجم رضا عبد العال لاعب الزمالك السابق والمدير الفنى الحالى لفريق بلدية المحلة، الجهاز الفنى ولاعبى الزمالك، بعد تعادل الفريق سلبيا أمام سموحة فى اللقاء الذى جمع الفريقين بإستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدورى الممتاز. 

ووصف رضا عبد العال أداء لاعبي الزمالك أمام سموحة بأنه مخيبا لآمال القلعة البيضاء قائلًا: "فى حاجة غلط فى الفريق"، وقال فى تصريحات عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب" إن هناك عصابة فى فريق الزمالك ونواياها غير سليمة وتخطط لإسقاط الفريق ولا بد من التصدى لها.

رضا عبد العال: "الأهلى ملهوش حل غير إن فايلر يمشي" | فيديو

ووجه “عبد العال” رسالة لرئيس نادى الزمالك قائلًا له: "يا سيادة المستشار متغيرش المدربين بس لازم تغير اللاعيبة"، لأنهم ليسوا على قدر المسئولية وأغلبهم لا يعرف قيمة نادى الزمالك، مشيرا إلى أن الفريق حصل على بطولة الكونفدرالية الموسم الماضى بدعاء الوالدين عشان كنا فى رمضان.

وعاد رضا عبد العال من جديد ليهاجم المغربى محمد أوناجم قائلا: "قريب مين فى مصر" عشان يستمر فى التشكيل الأساسى للفريق، مطالبًا مسئولى النادى بالدفع بالناشئين بدلا من اللاعبين الحاليين.

ورد عبد العال على جماهير الزمالك التى تدعى أنه دائمًا ما يشيد بالنادى الأهلى ويتحامل على الزمالك قائلًا لهم: "أنا لا أهاجم الأهلى لأن فريقه حاليا أفضل فريق فى الدورى وبيعمل كل حاجة فى الكرة، ومعاهم مدرب محترم، كما أن لاعبى الأهلى عندهم روح فى الملعب ويسعون لتحقيق الفوز على مدار الـ90 دقيقة، على عكس لاعبى الزمالك الذين يبحثون فقط عن المستحقات والفلوس دون أن يبحثوا عن مصلحة نادى الزمالك.  

الجريدة الرسمية