رئيس التحرير
عصام كامل

يورجن كلوب بعد تأهله لنهائي كأس العالم للأندية: صلاح كان ممتازا (فيديو)

فيتو

قال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول: إنه فريق يعاني من ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أن يخسر لاعبا دفاعيًا واحدًا تلو الآخر.

وأضاف خلال حديثه لفضائية "بي إن سبورت"، أنه يغيب عن فريقه الكاميروني ماتيب، والهولنديين فان دايك، وفينالدوم، والبرازيلي فابنيو، لافتًا إلى أن مباراته اليوم أمام مونتيري المكسيسكي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بقطر كانت صعبة للغاية بسبب غياب بعض اللاعبين المؤثرين في الدفاع.

وتابع: "لدينا هجوم قوي ولكن بعض اللاعبين لم يلعبوا جنبا إلى جنب، لذلك ضاعت الفرص التي أتيحت للتسجيل"، لافتًا إلى أن هيندرسون يلعب مباراته الأولي في مركز المدافع.

ليفربول يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية بفوز قاتل على مونتيري 1/2

وشدد على أن التحدي كان كبيرًا بسبب غياب فان دايك، لافتًا إلى أن توقيت دخول البرازيلي فرمينو كان ممتازًا، خاصة أنه أحرز هدف الفوز والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.

 

 

 

 

ولفت إلى أن محمد صلاح كان ممتازًا خلال المباراة والجميع كانوا جاهزين بدنيًا للقاء، مؤكدًا أن لديهم الطاقة الكافية للفوز باللقب المونديالي.

وتأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية بعدما خطف فوزًا قاتلًا من نظيره مونتيري المكسيكي، في مباراة الدور نصف النهائي، التي أقيمت على إستاد خليفة الدولي بقطر، ويستمر حتى 21 من ديسمبر الجاري.

الجريدة الرسمية