رئيس التحرير
عصام كامل

مانشستر يونايتد يرصد مبلغًا ضخمًا لتعزيز صفوفه

فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن ميزانية ضخمة يرصدها نادي مانشستر يونايتد لترميم الفريق، في انتقالات الصيف المقبل، وأكدت صحيفة "ذا صن" أن إدارة يونايتد ستضع 250 مليون جنيه إسترليني تحت تصرف المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، من أجل إعادة بناء الفريق من جديد، وأشارت الصحيفة إلى أن سولشاير يريد ضم نجوما يعيدون هيبة الفريق ومن ثم يقودونه لمنصات التتويج، من جديد.

ولفتت إلى أن المدرب النرويجي يضع الثنائي الشاب جادون سانشو وإيرلينج هالاند ضمن أولوياته، وأن الميزانية المخصصة لصفقات مانشستر يونايتد قد ترتفع إلى 400 مليون جنيه إسترليني، إذا رحل بول بوجبا عن النادي مقابل 150 مليون جنيه إسترليني.

عمرو السولية يعود للتسجيل في الدوري بعد غياب 10 أشهر

وكان سولشاير أنفق ما يقرب من 150 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، لجلب الثنائي هاري ماجواير وآرون وان بيساكا ودانيال جيمس، ومع ذلك، فهو ما زال في حاجة إلى خيارات أكثر إبداعًا ومدافع واحد آخر على الأقل.

ويعد السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، أحد الخيارات المتاحة لتدعيم خط الدفاع، حيث تبلغ قيمته ما يقرب من 80 مليون جنيه إسترليني، كما يتطلع يونايتد كذلك للاعب الوسط البرتغالي برونو فرنانديز، نجم سبورتنج لشبونة، الذي يصل سعره إلى 70 مليون جنيه إسترليني.

الجريدة الرسمية