رئيس التحرير
عصام كامل

ضاحي خلفان: قطر مشغولة بالافتراء علينا

ضاحي خلفان
ضاحي خلفان

هاجم ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، النظام القطري، مؤكداً أن قطر ليس لديها ما تشغل به نفسها في مجالات التنمية والبناء، في حين لدي الإمارات كثير من المشروعات العملاقة، مشيراً إلى ما وصفه بإنشغال الدوحة بالافتراء على الإمارات.

وكتب ضاحي خلفان تغريدة على تويتر قال فيها: "مع الأسف الشديد ليس لدى قطر ما تشغل به نفسها في مجالات التنمية والبناء.. الإمارات لديها الكثير من المشاريع العملاقة.. ستظل الأمور هكذا هم مشغولون بالافتراء علينا ونحن مشغولون بالبناء والتنمية".

 

مع الأسف الشديد ليس لدى قطر ما تشغل به نفسها في مجالات التنمية والبناء...الإمارات لديها الكثير من المشاريع العملاقة..ستظل الامور هكذا هم مشغولون بالإفتراء علينا ونحن مشغولون بالبناء والتنمية.

 

يذكر أن تغريدة منسوبة لنائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان، أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تضمنت وصفا للشعب السعودي بـ"الفاشل"، الأمر الذي نفاه خلفان، مؤكدا أن التغريدة ليست له من قريب ولا من بعيد.

 

اقرأ أيضا 

ضاحي خلفان: عقلية القيادة القطرية ضربت أحلام أبناء الخليج

 

واتهم ضاحي خلفان من وصفهم بـ "حشد عزمي بشارة" بالوقوف خلف التغريدة المسيئة، مشيرا إلى أن هؤلاء يريدون الزج باسمه مع من "يعزون عليه"، ثم نشر صورة لخبر يُشير إلى أنه من نشر التغريدة ثم قام بحذفها، الأمر الذي دفع ضاحي خلفان للتعليق على الصورة قائلا: "سخافات جماعة عزمي لن تنتهي.. توقفنا عنهم حشمة لدعوة كريمة..."

الجريدة الرسمية