السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تامر حسني: محمد منير الفنان الوحيد الذي دعمني في ظروفى الصعبة

تامر حسني ومحمد منير
تامر حسني ومحمد منير

قال الفنان تامر حسني، إنه لا يحب المعجبين الذين يقلدون قصة شعره وشكل لحيته، وطريقه لبسه، بقدر إعجابه الشديد بالأشخاص الذين يعبرون له عن تأثيره في تغيير حياتهم للأفضل، مضيفًا:”فرحوا ببدلة كليب عيش بشوقك  وفيه شباب بيجي يقولي إحنا عاملين نفس دقنك وقصة شعرك، بيكون ردى: انت قلدت الشكل، فين المضمون بقى..طيب قلدوا المضمون”.



ولفت خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع علي قناة “النهار”، إلي أنه لا ينتظر إعجاب الناس بسماع أغانيه ومشاهدة افلامه، بقدر انتظاره ليأتي إليه الشخص ويقوله له: شكرا..أنت أنقذت حياتي، وغيرتني للأفضل.

ولفت: إلي أنه دائمًا لديه اعتبارات إنسانية واجتماعية يتطلع أن يفيد بها الشباب، انطلاقًا من كونه عاش تجربة صعبة منذ صغره، وظروف قاسية، وبدأ قصة نجاح من الصفر، وانطلق حتي حقق كل أحلامه، معقبًا:”اللى عاش التجربة غير اللي سمع عنها”.

وأشار: إلي أنه كان يضع لوحة كبيرة في منزله، كتب عليها كل أحلامه، ومن ضمنها شراء سيارة، حتي وفقه الله ليحقق كل الأحلام، وصولا لفوزه بجائزة الفنان الملهم والمؤثر في العالم، لافتًا إلي أنه منذ صغره لم يحصل علي مصروف، ولكن كنت مطالبا بالعمل للإنفاق علي أسرتي.

وأكد:”لم يساعدني أحد من الفنانين سوى الفنان محمد منير، حيث كان له مواقف إنسانية معي ووقف بجانبي في العديد من الظروف الصعبة، وكان يقدمني في العديد من الحفلات”.  

Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061