الخميس 23 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

شمس البارودي تتصدر تريند مصر على جوجل بعد أحد ظهور لها مع عائلتها

تصدرت الفنانة المعتزلة شمس البارودي تريند مصر على مؤشر البحث الأكثر شهرة جوجل، وذلك بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" صور جديدة للفنانة المعتزلة برفقة زوجها الفنان حسن يوسف وعائلتها.



وظهرت الفنانة المعتزلة شمس البارودي وهي ترتدي نظارة طبية وترتدي الحجاب، وذلك بعد تردد شائعات عن عودة شمس البارودي للتمثيل مرة أخري بعد خلعها للنقاب واكتفائها بارتداء الحجاب، الأمر الذي دفع اسرة الفنانة بنفي الخبر.

عفيفة اسكندر.. طومان باي.. دوري ابطال اوروبا يتصدرون بموشر "جوجل"

تزوجت الفنانة المعتزلة شمس البارودي من الفنان حسن يوسف عام 1972، وذلك بعد قصة حب كبيرة، وأنجبت 4 أبناء وهم عمر وناريمان وعبدالله ومحمد، واعتزلت عام 1985 بعد عودتها من العمرة، وارتدت النقاب ثم الحجاب، واستمرت حياتها مع حسن يوسف في هدوء، وتكررت شائعات عودتها للفن ولكنها لم تعد تهتم بنفيها.

الاسم الحقيقي للفنانة شمس الباردودي هو شمس الملوك جميل البارودي، ولدت عام 1945 بمحافظة الجيزة، لأب مصري وأم سورية، ودرست في معهد الفنون المسرحية، وبدأت حياتها الفنية في الستينات، ومن أهم أعمالها: حمام الملاطيلي وهي والرجال وآخر العنقود والراهبة وليلة الزفاف ورحلة حب وفرقة المرح والرجل الآخر وغيرها.

"بث مباشر" يتصدر تريند مصر في "جوجل" 

واعتبرت شمس البارودي أيقونة للإغراء في تاريخ السينما المصرية، حيث مثلت في (حمام الملاطيلي والمتعة والعذاب وشارع الملاهي)، وكانت ركنًا رئيسيًا كذلك في الأفلام التي أخرجها زوجها الممثل حسن يوسف، ومنها (الجبان والحب والقطط السمان واثنين على الطريق) .