الإثنين 27 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو أديب يبكي على الهواء (فيديو)

عمرو أديب
عمرو أديب

بكى الإعلامي عمرو أديب، على الهواء، حزنًا على وفاة  شريف السقا مخرج برنامج “الحكاية” الذي يقدمه على شاشة “MBC مصر”، أمس الخميس، إثر حادث أليم، لافتًا إلى أن الموت الفجائي صعب وفظيع، ويصعب على الإنسان تصديق مفارقة شخص عزيز عليه بهذه الطريقة.



وأضاف “أديب”، أنه يعرف الراحل شريف السقا منذ 20 سنة، منذ أن كانا يعملان معًا في شبكة “أوربت”، لافتًا إلى أنه كان يمثل بالنسبة له كمخرج ”الونس”، معقبًا: ”من غيره كمخرج ما اعرفش أشتغل، ومعرفش أقعد من غيره لأني بسمعه في ودني”.

وتابع: ”شريف السقا كان يقود سيارته على طريق النصر يبدو أن عربة قمامة البنزين بتاعها خلص فتركها السائق شمال الطريق، ويبدو أن شريف حاول أن يتفادى سيارة أخرى فاصطدم بسيارة القمامة وتوفي”، مضيفًا: ”الأسباب تتغير ولكن الموت واحد ولكن الصعب في الأمر أن يغادر الإنسان الذي يعد الـ"ونس" غير موجود فجأة”.

عمرو أديب يقدم العزاء لوالدة شريف السقا بمسجد الشرطة (فيديو وصور)  

وأكمل: ”شريف السقا كان طيب بشكل غريب وإنسان أمير وبسيط، وكان مخلصًا في عمله، وكنت أثق به جدًا وقادر على تحمل الضغوط، وأنا قاعد في الجامع قلت: "لا حول ولا قوة إلا بالله..هو البني آدم عايز إيه من الدنيا.. استلمته منذ 20 عاما منذ أن كان مساعد مخرج حتى مخرج البرنامج، أنا النهاردة بقيت أسأل طب أنا أشتغل ليه، وإزاي هعيش من غير شريف السقا”، لافتًا إلى أنه الراحل ترك ابنتين إحداهما طفلة صغيرة.

واستطرد: ”الدم على الأسفلت مرعب، والأخطاء البشرية شيء لا يمكن تحمله، عندما رأيت سيارة الراحل شريف السقا كأنها "بودرة"”، معقبًا:”أرجو أن تكون وفاته عظة لكل قائد سيارة على الطريق، حيث كان الراحل نموذجا للثقة والالتزام”.