الإثنين 27 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كيندال جينر تمزح مع شقيقتها كايلي وتتنكر بشكلها (فيديو)

النجمتان كايلي جينر وكيندال جينر
النجمتان كايلي جينر وكيندال جينر

دائمًا ما تلفت النجمة الشابة كايلي جينر الأنظار بإطلالاتها وصورها الجريئة، إلا أنها لطالما أثارت الجدل بطلاتها الجمالية المثالية، وخاصة فيما يتعلق بشفتيها، حيث غيرت شكلهما الرفيع بالفيلر، للحصول على شفاه أكثر امتلاء، قبل أن تفاجئ محبيها منذ فترة طويلة بتخلصها من الفيلر، لتعود وتحيرنا بمظهر شفاهها الممتلئ مجددًا. 
 
وكما هو الحال بالنسبة للكثيرين، يبدو أن الأمر أثار انتباه شقيقتها الكبرى كيندال جينر، والتي سخرت من شقيقتها كايلي في أحدث فيديو لها.
 
 
ففي الفيديو الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمكن رؤية كيف بدا مظهر كيندال البالغة من العمر 24 عامًا مختلفًا، حيث ارتدت شعرًا مستعارًا وملابس تعود لكايلي البالغة من العمر 22 عامًا لتبدو مثلها، وسرعان ما بدأت تسخر من كايلي، وطريقتها في الدعاية لعلامتها للمكياج.
 
إلا أن كيندال ركزت على السخرية من شفاه كايلي، حيث بدأت تطبق أحمر الشفاه بشكل مبالغ فيه خارج حدود شفتيها وأسنانها أيضًا، مازحة بشأن طريقة تطبيق كايلي لأحمر الشفاه لتبدو ممتلئة. 
 
وقالت كيندال مازحة في الفيديو، بينما كانت تلطخ وجهها وأسنانها أيضًا بأحمر الشفاه: "يا إلهي، إنه يبدو رائعًا على بشرتي"، وفي البداية طبقت كيندال أحمر شفاه نيود واستخدمته بمبالغة أيضًا، قبل أن تلجأ للون الأحمر. 
 

 



 
وفاجأت كيندال شقيقتها عندما تحدثت معها في مكالمة فيديو، وهي ترتدي شعرها المستعار وتعتمد مكياجًا على طريقتها، حيث قالت كيندال: "أنا كايلي"، لترد شقيقتها: "يا إلهي..تبدين لطيفة وأنت تشبهين كايلي".
 
ويبدو أن عائلة آل كاردشيان تحضر لحلقة مميزة من برنامج تلفزيون الواقع "Keeping Up with the Kardashians"، حيث يظهر الفيديو ارتداء كريس جينر شعرًا مستعارًا لكلوي، وكورتني تبدو نسخة عن كيم.
 
ويأتي ذلك، بعدما حلت كيندال ضيفة في برنامج "ليت ليت شو"، برفقة النجم "هاري ستايلز"، وكشفت خلال احدى الفقرات أن شقيقها "روب" هو أفضل أب من بين أخواتها، حيث قالت: "كلهم رائعين حقًا، ولكنني أمنح روب المركز الأول..فهو يعتني جيدًا بابنته، وسيليه كلوي وكيم وكايلي ثم كورتني".