رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك علي بيراميدز

الزمالك مع بيراميدز
الزمالك مع بيراميدز

جدول ترتيب الدوري المصري | تنشر “فيتو” جدول ترتيب أندية الدورى الممتاز، بعد إنتهاء مباريات اليوم الخميس ضمن مواجهات الجولة السابعة من المسابقة.

وشهد اليوم ثلاث مواجهات، حيث تعادل طنطا مع الاتحاد السكندري وفاز المقاولون العرب على المصري بهدف والزمالك على بيراميدز بهدفين.

 

جدول ترتيب الدوري الممتاز

نجح المقاولون العرب في الفوز على المصري بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على إستاد الجيش في السويس ضمن مواجهات الدوري الممتاز في الموسم الجاري ليتصدر جدول ترتيب الدوري مؤقتا حيث يرفع رصيده الي 16 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

 

المقاولون يهزم المصرى بهدف ويتصدر ترتيب الدوري

 

وفاز نادي الزمالك على بيراميدز بهدفين دون رد في لقاء الفرفين على ملعب ستاد القاهرة مساء اليوم الخميس ليرفع الزمالك رصيده الي 13 نقطة في المركز الرابع بجدول الدوري بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 12 نقطة في المركز الخامس.

 

الاتحاد وطنطا

وأوقف فريق طنطا انتصارات الاتحاد السكندري بالتعادل بدون أهداف حيث رفع الاتحاد السكندري بقيادة مدربه طلعت يوسف رصيده إلى 14 نقطة محتلًا المركز الثالث ، خلف النادي الأهلي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني  وارتفع رصيد طنطا إلى 8 نقاط بقيادة مديره الفني أيمن المزين ليحتل المركز التاسع بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي.

Advertisements
الجريدة الرسمية